المشاغب يخوض اختباره الأول مع «UFC»

بانك.. التحدي الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

يخوض النجم المشاغب سي أم بانك أول اختبار له في عالم الفنون القتالية، عندما يواجه فجر الغد بتوقيت الإمارات المقاتل ميكي غال، ضمن نزالات بطولة «UFC 203».

وسيحاول بانك خلع عباءته السابقة والمتمثلة بنجوميته في منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» والظهور بشكل قوي في منظمة «UFC» للفنون القتالية والتي انضم إليها العام 2014.

وكثف بطل المصارعة السابق من ترويجه للعرض الذي سيشهد انطلاقته في حلبات أكبر منظمة لفنون قتال مختلطة حول العالم من خلال العديد من المقابلات الصحفية والتلفزيونية، حيث أكد أنه قادر على تحقيق الفوز خلال مواجهته للمقاتل الشاب ميكي غال، وأنه لا يكترث لكلام المشككين ، وأضاف بانك أن طموحه لا حدود له، وأنه سيستمر في القتال مهما كانت النتائج ولن يتوقف حتى يتصدّر أحد العروض الكبرى في المستقبل.

تعاطي المنشطات

وفي لقاء آخر مع أحد أشهر المجلّات المتخصصة بعالم مصارعة المحترفين، تحدث البطل السابق والمقاتل الحالي سي ام بانك عن خضوعه لعدة فحوصات للمنشطات من قبل الهيئة الأميركية لمكافحة المنشطات، وقال بانك إنه مستعد لإجراء الفحص بشكل يومي لأنه يتفاخر بابتعاده عنها .

كما تحدث عن رأيه بفشل صديقه الوحش البشري بروك ليسنر بفحص تعاطي المنشطات خلال مشاركته في عرض UFC 200 وقال إنه لا يعلم ما الذي دفع مقاتلاً ومصارعاً مذهلاً مثله لتعاطي مثل تلك الأشياء رغم قدرته الهائلة على العطاء .

دعم المشاغب

وفي السياق نفسه، نشرت شبكة ESPN الرياضية الشهيرة تقريراً مطوّلاً عن انطلاقة بطل WWE السابق في حلبات القتال خلال عرض UFC 203، ورصدت خلال التقرير آراء عدد من نجوم المصارعة البارزين حول رأيهم بما سيقدمه بانك وتوقعاتهم لمسيرته كمقاتل محترف مع UFC.

وكان النجم المتألق سيث رولينز أحد أبرز من تحدثوا عن رأيهم وقال «لقد كان في موقع القيادة لفترة طويلة جدا، وأول مصارع مستقل عمل في الاتحادات المحلية وتمكن من إحداث ثورة في صفوف مصارعي WWE، وهو من مهد الطريق أمامي وأمام دانيال براين ودين أمبروز وسيزارو ولفت انتباه المسؤولين إلينا من خلال المستوى الذي قدّمه في الحلبة وخارجها، حين أكد لهم وجود موهوبين خارج أسوار WWE».

وأضاف سيث رولينز قائلاً «يمكنكم أن تقولوا ما شئتم عن سلوكه وعلاقته الحالية مع شركة WWE، لكنني أتمنى له الحظ الوافر وأن يحقق النجاح الذي يتمناه، سواء فاز بقتاله الأول أو خسر أو حتى تعادل».

Email