تايكواندو «المنشآت والطوارئ» بطل شرطة دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بطلاً لبطولة شرطة دبي للتايكواندو، للإدارات والمراكز التي اختتمت فعالياتها يوم أمس، بنادي ضباط شرطة دبي وحل بالمركز الثاني الإدارة العامة لأمن المطارات وثالثاً الإدارة العامة للتحريات.

 وفي فردي البطولة تحت 65كغم سيطرت إدارة المنشآت والطوارئ على المراكز الأولى حيث جاء بالمركز الأول جاسم فولاد والمركز الثاني وليد أحمد من الطوارئ والمركز الثالث واصل درويس من مركز ند الشبا والمركز الثالث مكرر ياسر نور الدين من الطوارئ.

وفي منافسات تحت 75 كغم جاء بالمركز الأول جاسم محمد قمبر من التحريات والمركز الثاني مشعل حسين من التحريات والمركز الثالث محمد علي عبدالله ند الشبا والثالث مكرر احمد يوسف اللوغاني من التحريات، وفي وزن فوق 80 كغم حقق نواف شومبي من إدارة المطار المركز الأول وجاء ثانياً حسن علي من العمليات وحل ثالثاً عبدالرضا احمد من الطوارئ والثالث مكرر منصور محمد من التحريات.

وفي وزن تحت 85 كغم احتل المركز الأول سعيد بلال الماس من الطوارئ والثاني محمد عبدالكريم من المطار والثالث فاضل حسن من الطوارئ والثالث مكرر طارق علي من العمليات، وتم تتويج الأبطال وتبادل الدروع التذكارية.

وأشاد االملازم أول محمد احمد حمدون رئيس قسم الأنشطة الرياضية الداخلية بإدارة الشؤون الرياضية بالوكالة في شرطة دبي بالمستويات التي ظهرت عليها البطولة والأرقام المسجلة، مؤكداً تنفيذ توجيهات الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي فيما يتصل بدعم الفرق الرياضية وتوفير كل الإمكانات لهم بغية الوصول إلى أعلى المستويات الرياضية، استعداداً للاستحقاقات المقبلة واكتشاف الخامات الجيدة التي ترفد بها فرق شرطة دبي والمنتخبات الوطنية.

Email