نتائج إيجابية للدراجات في طواف موريشيوس الدولي

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل منتخب الإمارات للدراجات تحقيق نتائجه الإيجابية، وتألق نجومه في طواف موريشيوس الدولي للدراجات، الذي يشارك فيه 16 فريقاً ومنتخباً من مختلف دول العالم.

ونجح قائد منتخبنا النجم يوسف محمد ميرزا الذي يعاني من الإصابة، في تحقيق المركز الثالث في الترتيب العام للمرحلة الثانية، التي أقيمت أمس لمسافة 178كم، والفوز بالقميص المرقط الخاص بصعود المرتفعات برصيد 10 نقاط وبفارق نقطتين عن أحمد المنصوري الوصيف.

واحتفظ النجم أحمد يوسف المنصوري بالقميص الأخضر الخاص بالسرعة، بعد تمكنه من رفع رصيده إلى 44 نقطة تصدر بها القائمة بجدارة، وبفارق 8 نقاط عن الجنوب افريقي ستيفان ريانكي صاحب المركز الثاني، كما تحسنت نتائج نجومنا لاسيما نجم المنتخب ماجد عبد الرحيم البلوشي الذي جاء في المركز الرابع في الترتيب العام للطواف..

رابع الترتيب

وبفضل النتائج التي تحققت تقدم منتخبنا إلى المركز الرابع في الترتيب الفرقي العام، وهو إنجاز مشرف لمنتخبنا بقيادة النجم يوسف محمد ميرزا، والنجوم أحمد يوسف المنصوري وناصر المعمري وجابر حسين المنصوري وماجد عبد الرحيم البلوشي وعلي عبد الله الحساني.

ويؤكد على الاستفادة بشكل جيد من المشاركة في الطواف، الذي يشارك فيه نخبة من الفرق والمنتخبات القوية، وستكون للمشاركة نتائج إيجابية على استعداد منتخبنا للاستحقاقات التي ستقام في الأشهر المقبلة على كافة المستويات.

سويدان يشيد

أكد عبد الله سويدان المدرب العام لمنتخبات الإمارات، أن النتائج الإيجابية التي يحققها منتخب الإمارات في طواف موريشيوس، رغم مشاركة نخبة من أفضل الفرق والمنتخبات والمنافسة القوية، تؤكد بلا شك على حسن إعداده وجاهزيته لخوض البطولات والطوافات المقبلة، بقدرات فنية وبدنية عالية وتحقيقه لكل الآمال المرجوة.

Email