يوفر خدمات وتسهيلات تقنية عالية الجودة

تدشين التطبيق الذكي لجائزة الإبداع الرياضي

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

دشن مجلس دبي الرياضي النسخة الجديدة من التطبيق الذكي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، إحدى مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، العالمية، والجائزة الرياضية الأكبر من نوعها من حيث قيمة الجوائز وتنوع عدد فئاتها، والأولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي.

وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد صباح أمس في هيئة الطرق والمواصلات بحضور مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس مجلس أمناء الجائزة، وخالد علي بن زايد أمين عام الجائزة، وناصر أمان آل رحمة مدير الجائزة، وعدد من أعضاء اللجان في الجائزة.

خدمة

ويقدم التطبيق الجديد الذي صمم في مرحلته الأولى لخدمة المترشحين للجائزة، آخر الأخبار، خدمات معلوماتية وخدمات إجرائية واستعلامية وتفاعلية مثل التسجيل في نظام الترشح، وتقديم طلبات الترشح وتحميل كافة الوثائق الداعمة للطلب، ومتابعة حالة الطلب، واستلام الإشعارات الخاصة بحالة الطلبات (SMS).

وكذلك خدمة التصويت الذكي للمترشحين والتي سوف يتم إضافتها في التطبيق عند البدء في التصويت لفئة أفضل رياضي ناشئ محلي بهدف إشراك الجمهور وتفاعلهم مع المرشحين في هذه الفئة وفق وزن محدد يتكامل مع قرار لجنة التحكيم واعتماد مجلس أمناء الجائزة.

لغات

ويعمل التطبيق الذكي في المرحلة الأولى على نظامي التشغيل «أندرويد» و«آي او أس» ويمكن تحميله بسهولة على الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية الذكية، وقد تم تصميم وتنفيذ التطبيق وفق معايير جائزة أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول والتي تتضمن العديد من المزايا التي تسهم في مساعدة الزائرين للتطبيق للحصول على أفضل المعلومات بسهولة وسرعة، ومنها سهولة استخدام التطبيق، وتوفر التنبيهات، وتوفير التطبيق بلغات مختلفة تتناسب مع المستخدمين، إضافة إلى تعدد المنصات التي يدعمها التطبيق، وتوفير باقات خدمات مترابطة.

وقال مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة، إن مجلس أمناء الجائزة حريص دائماً على تبني الحلول والممارسات المبتكرة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة سيراً على نهج القيادة الرشيدة وخطوات الحكومة لتحقيق الريادة في الابتكار وتحقيق رضا وسعادة الجمهور، ودعم التحول لتقديم الخدمات بشكل متكامل وذكي لتعزيز السرعة والفعالية والوصول إلى الخدمات التي تقدمها الجائزة.

نخبة

وأكد أن المجلس يعمل من خلال خبرات أعضائه الذين يمثلون نخبة من القيادات الرياضية الدولية والعربية والإماراتية ومن المختصين في الإدارة الرياضية على تنفيذ رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم راعي الجائزة .

وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الجائزة، التي تحتل مكان الريادة محلياً وعربياً ودولياً وباتت المشاركة فيها ونيل شرف الفوز بها مطمح جميع الرياضيين والمؤسسات الرياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، وأشار الطاير إلى أن الخدمات التي تقدمها الجائزة ذكية في مدينة ذكية، وتسهم في سعادة المتعاملين معها والباحثين عن المشاركة أو المعلومة التي تساعدهم وتدعم مشوارهم الرياضي.

التطبيق الأول من نوعه عالمياً في الجوائز الرياضية

يأتي إطلاق التطبيق الذكي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، وهو الأول من نوعه على صعيد الجوائز الرياضية في العالم، ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتحويل دبي إلى مدينة ذكية.

وتطبيقاً للميثاق الوطني للسعادة والإيجابية، وتنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي»، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس الجائزة، بانتهاج أحدث وسائل العمل في الجائزة ومواكبة التطورات الكبيرة التي تشهدها دولة الإمارات.

20 سبتمبر آخر موعد لاستقبال ملفات الترشح لجوائز الدورة 8

أكد مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، استمرار استقبال ملفات الترشح للدورة الثامنة من الجائزة لغاية يوم 20 سبتمبر المقبل بهدف إتاحة الفرصة للرياضيين الإماراتيين والعرب المشاركين والمتألقين في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو ودورة الألعاب البارالمبية التي ستقام بعد الأولمبياد الصيفي من أجل إعداد ملفات الترشح وتقديمها إلكترونياً.

بهدف التنافس للفوز بالجائزة، مؤكداً أن الأمانة العامة وفرق عمل استلام الترشيحات يواصلون تقديم الدعم لجميع الأفراد الرياضيين والمؤسسات الرياضية الراغبين في الترشح من خلال زيارتهم في مقرات عملهم أو الإجابة عن استفساراتهم واستقبالهم في مقر الجائزة للإجابة عن جميع استفساراتهم وضمان تقديمهم ملف ترشيح متكامل الأركان ومستوفياً لجميع الشروط.

Email