مواصلة النتائج الإيجابية هدف الفريق في جائزة البرتغال

فيكتوري 3 و4 يختبران مياه «أرادي» اليوم

■ فيكتوري 4 جاهز للمنافسة في بورتيماو | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يختبر زورقا مؤسسة الفيكتوري تيم (فيكتوري3) بقيادة بطلنا نادر بن هندي، و(فيكتوري 4) بقيادة الأميركي شون تورنتي اليوم، مياه نهر أرادي في مدينة بورتيماو، التي تستضيف اعتباراً من اليوم وحتى يوم بعد غد -الأحد- منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016.

وكان سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم، قد سجلوا حضوراً لافتاً في منافسات جائزة فرنسا الكبرى قبل أسبوعين تقريبا، وحصد الفريق 14 نقطة جديدة دفعت به إلى المركز الثالث في الترتيب العام للفرق..

بينما شكل زورق فيكتوري 4 الجديد بقيادة الأميركي شون تورنتي إضافة قوية في الجولة، حيث احتل المركز الثالث في السباق الرئيسي، وتقدم بالتالي في الترتيب العام إلى مركز الوصيف مؤقتاً، بانتظار ما تسفر عنه المنافسات في بورتيماو.

نتائج مميزة

ويعمل الطاقم الفني والإداري بإشراف بطلنا العالمي عارف سيف الزفين، المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، إلى جانب المتسابقين في هذه الجولة، من اجل هدف واحد هو مواصلة النتائج الإيجابية، وتحقيق نتائج متميزة تواكب الآمال والطموحات في التقدم نحو تحقيق المركز الأول، خاصة بعد التجهيز الجديد وتقديم زورق جديد متميز للبطولة رفع من وتيرة التنافس في صدارة الترتيب العام.

ويدرك بطلنا نادر بن هندي قائد زورق فيكتوري 3، والأميركي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 4، أن المنافسة في الجولة المرتقبة في مياه أرادي في بورتيماو، لن تكون سهلة أمام 20 زورقا يقودها متسابقون متمرسون من 12 دولة.

ويسعون جميعهم إلى (تاج) الجولة الثالثة، لكنهما يؤمنان بالمثابرة والاجتهاد، في ظل اهتمام مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، والتي قامت بجهود كبيرة من اجل تجهيز الزورقين لخوض غمار المنافسة المرتقبة.

تمنيات بالفوز

وأعرب احمد سعيد بن مسحار المهيري، عضو مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، عن خالص تمنياته لزورقي مؤسسة الفيكتوري تيم (فيكتوري 3) بقيادة بطلنا نادر بن هندي.

و(فيكتوري 4) بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، بالتوفيق في منافسات جائزة البرتغال الكبرى للزوارق السريعة -فورمولا1- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016، والتي تنطلق فعلياً اليوم في بورتيماو، وتمنى كذلك التوفيق لممثلي الإمارات في الحدث أبطال ونجوم فريقي أبوظبي والإمارات.

نقلة كبيرة

وقال المهيري، إن وجود وانضمام زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم، إلى البطولة العالمية منذ العام الماضي، شكل إضافة قوية ونقلة كبيرة في الحدث، خاصة وأن مؤسسة الفيكتوري تيم حرصت على تطوير أداء زوارقها، وبالتالي انعكس الأمر على المنافسة..

وجعل زورق فيكتوري صديقاً دائماً لمنصات التتويج في الجولات الأخيرة مع نهاية الموسم الماضي، أو بداية الموسم الحالي عبر المتسابق المخضرم الأميركي شون تورنتي، والذي احتل بزورق فيكتوري المركز الثالث في الشارقة ثم دبي وأخيراً في فرنسا.

تطور الأداء

وأضاف المهيري أن مؤشر الأداء في زوارق الفيكتوري تيم تطور بشكل كبير، من خلال النتائج والأداء، ويكفي الأداء الملفت لزورق فيكتوري 4 في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة، وتصدره فعلياً للسباق الرئيسي، قبل الوقوع في خطأ الاصطدام بإحدى عوامات كورس السباق..

وبالتالي تراجع أثناء السباق إلى المركز الخامس بعد تصحيح الخطأ، وعاد بقوة منتقلا إلى المركز الثالث مع رفع العلم الشطرنجي في نهاية السباق. ويحتل زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة برصيد 24 نقطة، بعد نجاحه في احتلال المركز الثالث في الجولتين الأولى والتي جرت في دبي، والثانية والتي جرت في ايفيان الفرنسية

9

استطاع نادر بن هندي الحصول على المركز التاسع في الجولة الثانية، ليضع أول نقطتين في رصيده ويعزز موقف الفيكتوري تيم في سباق صدارة الترتيب العام للفرق، في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

Email