تأهل

فينوس وليامس تتابع عروضها القوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تابعت النجمة الأميركية المخضرمة فينوس وليامس (36 عاما)، عروضها القوية في الآونة الأخيرة، وحققت فوزا سهلا وسريعا على التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا 6-3 و6-صفر لتبلغ الدور ثمن النهائي من دورة مونتريال الكندية الدولية في كرة المضرب. وكانت فينوس بلغت المباراة النهائية لدورة ستانفورد الأميركية الأسبوع الماضي، وقدمت عروضا لافتة فيها. وقالت فينوس بعد فوزها "لست معتادة على خوض دورات متتالية، لكني أدرك بانه يتعين علي القيام بذلك إذا ما أردت الذهاب إلى الأعلى". وتلتقي فينوس في الدور المقبل مع مواطنتها ماديسون كيز الفائزة على الأميركية الأخرى ماديسون برينغل 6-4 و6-3. وعانت الألمانية انجيليك كيبر المصنفة ثانية لتخطي الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني 6-3 و4-6 و6-3.

وألهبت الكندية اوجيني بوشار حماس الجمهور المحلي بفوزها على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 6-2 و6-صفر لتتخطى الدور الثاني في هذه الدورة التي تقام بالتناوب بين مدينتي مونتريال وتورونتو وذلك للمرة الاولى في مسيرتها.

وقالت بوشار "أمر مميز اللعب في مونتريال دائما. هذا الأمر لا يحدث لي إلا نادرا وبالتالي تمنحي هذه المشاركة حافزا إضافيا". وأضافت "شعرت بحالة جيدة خلال المباراة وكنت في كامل تركيزي وجاهزة من الناحية البدنية وآمل الاستمرار على هذا النهج". أ. ف. ب

Email