«التعاون» يرشح فيصل بن حميد لرئاسة «الدراجات»

■ فيصل بن حميد مع إدارة نادي التعاون خلال زيارة سابقة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد العربي للدراجات الهوائية، أوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية لقيادة دفة اللعبة خلال الأربع سنوات المقبلة ( 2016 – 2020 ).

وجاء ترشح الشيخ فيصل لمنصب رئاسة مجلس إدارة اتحاد الدراجات من قبل نادي التعاون الثقافي الرياضي برأس الخيمة، وبدعم كبير من عدد كبير من أندية الدولة الممارسة للعبة وغير الممارسة لها..

وبرغبة في إحداث نقلة نوعية في رياضة الدراجات على مستوى الدولة، تكمل مسيرة الشيخ فيصل التي بدأها قبل أكثر من 25 عاماً كرئيس لاتحاد الإمارات، ورئيس للاتحاد العربي وعضو في كل من الاتحاد الدولي والاتحاد الآسيوي للعبة..

وذلك بالشكل الذي يليق بحجم التطور الذي شهدته رياضة الدراجات محلياً خلال السنوات الخمس الماضية، وبحجم الاهتمام الكبير الذي تحظى به رياضة الدراجات، من قبل كافة حكومات إمارات الدولة.

برنامج طموح

وكان الشيخ فيصل الذي يترأس الاتحاد العربي للدراجات، ويحظى بعضوية الاتحاد الآسيوي، قد أعلن قبل شهر خلال مؤتمر صحافي كبير عقد بحضور ممثلي أندية الدولة، وعدد من مسؤولي الاتحادات العربية والآسيوية، برنامجاً طموحاً لتطوير اللعبة وتوسع دائرة ممارسيها، وحل كافة المشاكل التي تعيق الأندية في ممارسة اللعبة، كما كشف عن العديد من الخطط والبرامج الطموحة التي تستهدف الارتقاء باللعبة فنياً وإدارياً، بما يعود بالخير على مسيرة المنتخبات الوطنية.

يذكر أن نادي التعاون رشح أيضاً سالم الشحي العضو السابق لاتحاد الدراجات والأمين العام المساعد الحالي للاتحاد العربي.

شكر التعاون

وتقديراً لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي التعاون، حرص الشيخ فيصل بن حميد القاسمي على توجيه الشكر الجزيل، إلى سيف محمد سيف رئيس مجلس إدارة النادي، وإلى جميع زملائه أعضاء مجلس إدارة النادي، على تعاونهم والثقة الكبيرة التي أولوها له ليتولى مسؤولية إدارة اتحاد الدراجات خلال الفترة المقبلة، واعداً ببذل الجهد إذا ما وفق هو وزملاؤه في الوصول باللعبة إلى الأهداف المرجوة.

Email