منتخب الطائرة يتجمع اليوم استعداداً للبطولة العربية

■ برنامج تحضيري قوي لرجال الطائرة للبطولة العربية | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتجمع لاعبو منتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة رجال في صالة نادي الوصل في الخامسة من مساء اليوم، لبدء التحضيرات للمشاركة في البطولة العربية للطائرة العشرين المقررة في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 17 إلى 29 نوفمبر المقبل.

يقود تدريبات المنتخب، المدرب الجزائري مراد سنون، ومعه مدير المنتخب عوض المنصوري، إلى حين تعيين مدرب مساعد مواطن، حيث يعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة في اجتماعه غداً الثلاثاء، الاسم المرشح للقيام بمهام هذا المنصب في الجهاز الفني للمنتخب.

وكشف عبد العزيز السلمان نائب رئيس اتحاد الطائرة رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، عن عقد اجتماع مساء أول من أمس، مع اللاعبين المختارين للانضمام للمنتخب، وقامت خلاله اللجنة بشرح كامل لبرنامج تحضيرات المنتخب الأول من اليوم، وحتى نهاية المشاركة في البطولة العربية بالقاهرة. توجه السلمان، بالشكر إلى اللاعبين الذين حضروا الاجتماع، وبلغ عددهم 14 لاعباً، بينما اعتذر 10 لاعبين لظروف تواجدهم خارج الدولة.

التجمع

وأشار السلمان، إلى أن التجمع اليوم، سيكون بداية التدريبات الداخلية بدبي، التي سيتم في نهايتها اختيار 16 لاعب، للسفر إلى المعسكر الخارجي، والأقرب أن يكون في سلوفينيا، وسيكون لمدة أسبوعين، ويليه تجمع داخلي بدبي، ويعقبه المشاركة في بطولة راشد الدولية المقترح إقامتها لمدة أسبوع.

وأضاف رئيس لجنة المنتخبات: «سيكون هناك تجمع داخلي آخر عقب بطولة راشد الدولية في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر المقبل، ويليه المشاركة في تصفيات كأس العالم المنتظر إقامتها في قطر أو الإمارات، وبعدها معسكر داخلي وآخر خارجي، وحتى البطولة العربية في القاهرة».

Email