قائد عام شرطة دبي يتوج أبطال المنافسات الرمضانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج اللواء خميس مطر المزينة القائد العام في شرطة دبي أبطال البطولات الرياضية الرمضانية في شرطة دبي التي أقيمت طوال شهر رمضان المبارك. وشهد حفل التتويج بجانب القائد العام لشرطة دبي اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع والمقدم خلفان عبيد الجلاف مدير إدارة الشؤون الرياضيه بالوكالة والعقيد خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع وأحمد المرزوقي مدير عام الخدمات المصرفيه ببنك الإمارات دبي الوطني الجهة الراعية لبطولات شرطة دبي الرمضانيه وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.

وأشاد اللواء خميس مطر المزينة خلال التكريم بالبطولات الرياضية الرمضانية التي تقيمها إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي سنوياً، وذلك في إطار تنشيط الحركة الرياضية، وإبراز العناصر الجيدة التي ترفد بها منتخبات شرطة دبي في إطار استعدادات فرق شرطة دبي للاستحقاقات المقبلة.

وقال: إن شرطة دبي لا تألو جهداً من أجل تمكين الرياضيين وإعطائهم الأولويات التي تبقيهم دائماً بالمراكز الأولى، مؤكداً النجاحات الكثيرة التي تحققت في شرطة دبي على الصعيد الرياضي، شاكراً كل من أسهم في إنجاح بطولات شرطة دبي الرياضية الرمضانية لهذا العام .من جهته، أشاد اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي بمستوى البطولات الرمضانية في شرطة دبي، ومستوى التنافس الرياضي الذي يجمع كل منتسبي شرطة دبي في إطار من المحبة والأخوة والتنافس الشريف. وقال إن البطولات الرمضانية لهذه السنة شهدت تنافساً مثيراً في العديد من المناشط الرياضية على كأس البطولة، موضحاً أن البطولات الرياضية تأتي بتوجيهات اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي الذي يولي الرياضة في شرطة دبي اهتماماً بالغاً .

Email