اتحاد اللعبة يشيد باستعدادات ميرزا لأولمبياد البرازيل

مجموعة الشعفار ترعى 4 سباقات لهواة الدراجات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وافق مجلس إدارة اتحاد الدراجات في اجتماعه الدوري، الذي عقد أمس برئاسة أسامه أحمد الشعفار، وحضور كافة الأعضاء، على اقتراح رئيس الاتحاد الخاص بإدراج 4 سباقات للهواة المواطنين، ضمن أجندة سباقات الموسم المقبل.

وأعلن الشعفار عن رعاية مجموعة أحمد عبد الله الشعفار لهذه السباقات، في إطار دورها الوطني في دعم مسيرة وأنشطة الاتحاد، وبهدف منح الفرصة للاعبين المواطنين الهواة من خارج الأندية، لممارسة نشاطهم بشكل تنافسي وزيادة قاعدة الممارسين للعبة باعتبارها أسلوب حياة، وتطبيقاً لأهداف الرياضة للجميع، ورحب مجلس إدارة الاتحاد بالاقتراح، ووافق على تنفيذه نظراً لما له من فوائد على كافة فئات المجتمع.

وحرص أسامة أحمد الشعفار في بداية الاجتماع، الذي يعتبر الأول في شهر رمضان، على تقديم التهنئة لنواب وأعضاء مجلس الإدارة وأسرة دراجات الإمارات بشهر رمضان الكريم، متمنياً أن يكون شهر تسامح ورخاء وفاتحة خير على مسيرة الاتحاد، وتحقيق دراجات الإمارات إنجازات جديدة على كافة المستويات.

استعداد جيد

كما أشاد المجلس بجهود نجم دراجات الإمارات يوسف محمد ميرزا، واستعداده الجيد لأولمبياد ريو دي جانيرو، متمنياً له التوفيق في المرحلة الأخيرة المهمة في برنامج الإعداد، للوصول إلى المستوى الذي يؤهله للمنافسة بقوة وتحقيق إنجاز جديد لدراجات الإمارات.

كما أشاد المجلس باهتمام ودعم اللجنة الأولمبية الوطنية ورعايتها للنجم يوسف ميرزا، وحرصها على توفير متطلبات المرحلة الأخيرة والدعم المالي المطلوب، حتى يتسنى له استكمال برنامج الإعداد والتجهيز.

معسكر إعداد

واطلع المجلس على تقرير لجنة المنتخبات، ووافق على إقامة معسكر إعداد خارجي في فرنسا لمنتخبي الإناث والناشئين في الفترة من 15 يوليو وحتى السادس من سبتمبر، استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للناشئين التي ستقام في الإمارات سبتمبر المقبل.

كما اطلع المجلس على تقرير لجنة الانتخابات برئاسة صالح النعيمي، والذي عرضه محمد عبد الرؤوف عضو اللجنة السكرتير التنفيذي للاتحاد، الذي أطلع المجلس على نسخة من استمارات المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة، في الدورة الجديدة 2016 -2020، وشروط الترشح التي أرسلت للأندية لتحديد مرشحيها، تمهيداً لفتح باب الترشيح في الفترة من 8 إلى 24 يوليو المقبل.

Email