سعيد بن طحنون: بطولة سيدات اليد تزيّن "رمضانية العين"

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان راعي وداعم بطولة العين الرمضانية بالنجاحات الكبيرة التي شهدتها البطولة بنسختها الأولى بجميع مناشطها، والتي شملت العديد من الألعاب الرياضية الفردية والجماعية، مثمناً بطولة سيدات كرة اليد في ظهورها الأول ضمن البطولة الرمضانية التي احتضنتها دار الزين على مدار أسبوعين، ومثلت كرنفالا رياضيا كبيرا للجنسين.

وأكد راعي البطولة لـ«البيان الرياضي» عقب ختام الحفل الكبير أن النجاحات التي شهدتها البطولة سيتم تثبيتها ضمن أجندة النسخة المقبلة، لما شهدته من نجاحات أثلجت الصدور وعكست اهتمام القائمين على البطولة وحرصهم على تواجد الجنس اللطيف بساحات لعبة الأقوياء والتي كانت حكراً على الرجال.

ووجه بشكل خاص الشكر والتقدير لنسرين علي بن درويش مسؤولة منافسات كرة اليد النسائية والتي بذلت جهوداً خارقة لإنجاحها وبالفعل كانت عند حسن الظن، إلى جانب فريق العمل من المتطوعين من أبناء وبنات الإمارات.

تكريم

وأعرب الشيخ سعيد بن طحنون عن سعادته البالغة بالفعاليات المصاحبة وخاصة تكريم أصحاب الجهود المخلصة والتي وضعت اللبنة الأولى لكرة اليد بدولة الإمارات منذ انطلاقتها عام 1976، مثل الأب الروحي للعبة أحمد ناصر الفردان بشخصيته الكبيرة بالوسط الرياضي بشكل عام وكرة اليد بشكل خاص.

وكذلك تكريم الزميل الصحفي حالياً بجريدة «البيان» فائز بجبوج، كأول وأقدم مدرب للعبة بدولة الإمارات، والحكم الدولي عمر الزبير سفير الإمارات بمجال التحكيم القاري والدولي، هذا الى جانب أقدم حارس للمرمى بالدولة اللاعب محمد عيد المظلوم والمرحومة حياة سعيد كأول لاعبة ومدربة مواطنة بكرة اليد، كما طال التكريم أنيسة الشدادي عضو اتحاد الإمارات على مدار 3 دورات والتي سعت لنشر اللعبة ضمن الجنس اللطيف وتشكيل منتخبات وطنية للعبة.

فعاليات

من جهتها، قامت مجموعة أسعد شعب بتجهيز لوحة تذكارية تعكس الحب والوفاء لباني نهضة دولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، وحرص الجميع على التوقيع على هذه الوثيقة التاريخية، هذا الى جانب حرص العديد من رعاة البطولة وبمقدمتهم شركة ليدر سبورت وبرزم على تقديم الهدايا القيمة والتذكارية لجميع اللاعبات المشاركة بالفرق الأربعة بالبطولة وأجهزتها الفنية والإدارية، ولكافة المساهمين بالنجاح.

شكر

بدورها، وجهت نسرين علي بن درويش مسؤولة ومنظمة بطولة سيدات اليد جزيل الشكر والتقدير للشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان لرعايته الكريمة ودعمه بلا حدود لبطولة العين الرمضانية بشكل عام وبطولة سيدات اليد بشكل خاص، مؤكداً أن شهادته الكبيرة بنجاح بطولة سيدات اليد تمثل وساماً نعتز به وتحملنا مسؤولية كبيرة للحرص على مواصلة النجاحات التي شهدتها النسخة الأولى.

مؤكدة أن العمل من الآن سيتم التحضير المبكر للنسخة المقبلة وبالتأكيد ستشهد الجديد من حيث النوع والعدد بالنسبة للفرق التي ستشارك في النسخة المقبلة، إلى جانب السعي لتواجد العديد من الشركات والمؤسسات الراعية للبطولة، إضافة لتوفير المزيد من الحوافز والجوائز القيمة للفائزين والمساهمين بالنجاحات إلى جانب توفير كل متطلبات السعادة والبهجة للجماهير التي حرصت على متابعة جميع فعاليات بطولة السيدات.

Email