نادي الحمرية يحتفل بفوزه بجائزة التميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفل نادي الحمرية الثقافي الرياضي في مقر مجلس بلدية الحمرية الرمضاني، بمناسبة فوزه بجائزة التميز عن فئة القيادة الاستراتيجية ببرنامج التميز لأندية الشارقة. شهد الاحتفال كل من: مبارك راشد الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية مدير بلدية الحمرية، وجمعة عبيد الشامسي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وعدد من أعضاء وموظفي النادي وعدد من أهالي الحمرية، حيث جرى تبادل التهاني بين الحضور.

من جانبه، أكد مبارك راشد الشامسي أن الفوز بالجائزة هو ثمرة توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة، وكذلك رؤية سموه الاستراتيجية الكريمة بالمجالات الرياضية والثقافية، إلى جانب الخطط التشغيلية الموضوعة من ثاني عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية لتحقيق هذه الرؤية وتفاني أسرة النادي في بذل أقصى الجهود من اجل الارتقاء بنادي الحمرية بالمحافل الرياضية والثقافية.

كما أشار إلى أن البرنامج نجح في إبراز مبادرات المجلس الرياضي الهادفة إلى الارتقاء بالمستويات الفنية والإدارية ورفع كفاءة الأداء في الأندية الرياضية والتخصصية، بما يعزز مساعي المجلس الرياضي لتحقيق أفضل الممارسات في جميع إدارات الأندية وإلى خَلق بيئة تنافسية مثالية.

وفي ختام تصريحاته، تقدم الشامسي بالشكر الجزيل لمجلس الشارقة الرياضي ممثلاً بخميس سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعبد العزيز النومان الأمين العام للمجلس وجميع أعضاء لجنة التقييم لجهوده المبذولة وعملهم الدؤوب للارتقاء برياضة وأندية إمارة الشارقة.

Email