حسن المزروعي: رأي الجمهور ضروري للتطوير

ت + ت - الحجم الطبيعي

صرح مدير دورة ند الشبا الرياضية حسن المزروعي، أن الرقم الجديد الذي حققه سباق الجري، يؤكد على مدى التطور الذي تشهده فعاليات ند الشبـا من عام لآخر، خصوصاً أنها تأخذ دائماً بعين الاعتبار تطلعات الجماهير والرياضيين.

وقال «خرج سباق الجري بأجمل صورة بفضل التنظيم الاحترافي الذي شمل كافة الترتيبات على خطي الانطلاق و الوصول وتضافر جهود الطاقم الطبي والعلاج الطبيعي والمتطوعين، وتلقينا صدى طيباً لدى جميع المشاركين وهذا هو الهدف من تنظيم هذا السباق الذي يقام للعام الرابع على التوالي».

وأضاف: تتطور الدورة من عام إلى آخر، والجديد في هذا العام، استحداث التطبيق الذكي الذي من خلاله يستطيع المشاركون والمتابعون يستطيعون التعرف على موقعهم، لضمان الوصول السهل إلى كافة المنافسات المقامة على هامش دورة ند الشبا».

وأكد المزروعي أن ما تحققه الدورة من نجاحات يعود فيه الفضل إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وقال: بفضل توجهات سمو ولي عهد دبي لفريق العمل منذ عدة سنوات، اكتسبنا الخبرة التي انعكست إيجابياً على الجانب التنظيمي والمشاركة الكبيرة في مختلف المسابقات.

 وأوضح المزروعي أن اللجنة المنظمة تحرص على تحقيق عدد من النقاط الأساسية التي تصل بالمنافسات ومن بينها سباق الدراجات الهوائية والجري، إلى أعلى مراحل التنظيم، وهذا أيضاً راجع لجهود فريق العمل الخاص بالدورة والمؤسسات الوطنية في إمارة دبي، والذين لم يدخروا أي جهد من أجل إنجاح هذه الدورة في كل عام».

استحداث

وصرح المزروعي أن فئة المحترفين من خارج الدولة تم استحداثها منذ العام الماضي لزيادة الإثارة والحماس على سباق الجري، وقال: مشاركة هؤلاء المحترفين تضمن مستوى أعلى مما يُعطي نوعاً خاصاً من الإثارة بالنسبة للمتابع، وللمنافسات ذاتها.

وأكد المزروعي أنه في نهاية كل دورة يتم دراسة كافة الأمور الفنية والتنظيمية، واستعراض المقترحات التي تتلقاها اللجنة المنظمة من الرياضيين أو الجماهير، مشيراً إلى أنه يأخذ دائماً برغبة الجماهير وقال: إضافة اللاعب الدولي في منافسات الكرة الطائرة أحدثت مستوى فنياً عالياً في جميع المباريات.

وهذه الإضافة هي من ساهمت في رفع القيمة الفنية للمنافسات، وأيضاً هذا الشيء حدث مع باقي الألعاب ومنها كرة قدم الصالات والقوس والسهم، وهذه الأمور قد تمت دراستها بعناية بما يحقق أعلى نسبة مشاهدة ويُحقق كذلك الاستفادة لرياضة الإمارات عموماً.

Email