استعداداً للنسخة الرابعة وقبل 5 أشهر من انطلاقتها

ورشة عمل لدورة الشيخة هند لألعاب السيدات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم لجنة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي، ظهر اليوم الثلاثاء، في فندق ماريوت الجداف، ورشة عمل لمنسقات الدوائر والمؤسسات الحكومية، لشرح تفاصيل النسخة الرابعة من «دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات»، التي تنظمها اللجنة بتوجيهات من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحت رعاية حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ومن المقرر أن تقام الدورة المقبلة خلال الفترة من 19 - 31 أكتوبر المقبل.

لقاء منسقات اللجان

وتلتقي موزة المري عضو مجلس دبي الرياضي رئيسة لجنة رياضة المرأة بالمجلس ورئيسة اللجنة المنظمة للدورة مع منسقات اللجان الرياضية بالمؤسسات الحكومية في دبي..

وذلك بحضور أعضاء اللجنة المنظمة وممثلي اتحادات الألعاب المدرجة في الدورة، والإعلاميين من مختلف المؤسسات الإعلامية، وسيتم خلال ورشة العمل الإعلان عن موعد فتح باب التسجيل أمام منتسبات الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية في دبي، للمشاركة في النسخة الرابعة من الدورة..

كما سيتم الإعلان عن موعد انطلاق منافسات الدورة، والجدول الزمني لكل بطولة، وستقوم اللجنة المنظمة للدورة بشرح اللوائح التنظيمية والفنية لكل بطولة في الدورة، وشروط ومتطلبات التسجيل بالدورة، كما سيتم الإعلان عن الألعاب الرياضية التي ستتضمنها النسخة الرابعة من الدورة، وقيمة المكافآت والجوائز التي ستوزع على الفرق واللاعبات الفائزات بالمراكز الأولى.

دعوة لحضور الورشة

وقالت فوزية فريدون مديرة قسم الأنشطة الثقافية بإدارة رياضة المرأة بمجلس دبي الرياضي عضو لجنة رياضة المرأة ومديرة الدورة:

«ندعو جميع منتسبات الهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية وشبه الحكومية لحضور ورشة العمل اليوم، لما فيها من استفادة كبيرة، حيث سيتم الإعلان عن مفاجآت سارة ستكون في النسخة الرابعة من الدورة، كما سيتواجد ممثلون من الاتحادات الرياضية لشرح كل ما يتعلق بالقوانين واللوائح الخاصة بالرياضات المدرجة في الدورة، وسنحرص على الإجابة عن أي استفسار تطرحه المشاركات في الورشة».

آخر الاستعدادات

وكانت اللجنة المنظمة لـ«دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات» قد عقدت اجتماعاً تنسيقياً في وقت سابق، برئاسة موزة المري رئيسة اللجنة المنظمة للدورة وبحضور فوزية فريدون مديرة الدورة، والأعضاء، وذلك لمناقشة آخر الاستعدادات لتنظيم النسخة الرابعة من الدورة..

واستعراض ما تم إنجازه من المهام المكلف بها كل عضو، ومناقشة التحديات التي تواجههم وكيفية التغلب عليها ليكون التنظيم على قدر من النجاح، يليق بما وصلت إليه النسخة الماضية، كما تم بحث خطة التواصل مع الرعاة والخطة الإعلامية وأهم الجوانب الفنية، التي سيتم التركيز عليها، وما سيتم استحداثه في هذه النسخة من الدورة.

Email