غادر المنظمة نتيجة عدم تغير شخصيته

رودس... آخر ضحايا WWE

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو ان سلسلة خروج نجوم منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» لم تتوقف، بل اتت المفاجأة عبر إعلان المنظمة عن تسريحها للنجم كودي رودس أو ستاردست عقب خلافات كبيرة وصلت للتراشق عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان كودي رودس قد فاجأ الجماهير بنشر تغريدة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قال فيها بأن العشر سنوات الأخيرة كانت رائعة لكنه قام رسميا بطلب تسريحه من عقده مع منظمة WWE، مضيفا بأنه سيقوم بتوضيح كل شيء قريبا.

وبعد هذه التغريدة، اعلنت المنظمة بأنه بناء على طلب النجم كودي بإنهاء عقده مع WWE، وافق المسؤولون على ذلك الطلب وأعلنوا تسريح رودز رسميا متمنين له التوفيق في مجالاته المقبلة.

إلا ان رودس لم يرغب في الرحيل بهدوء، حيث قام بعدها بكشف ما أرغمه على اتخاذ ذلك القرار الصعب بالابتعاد عن الجماهير التي يحبها وWWE التي ترعرع بها وقضى سنوات طويلة من عمره هناك.

إحباط شديد

وقال كودي رودس إنه شعر بالإحباط الشديد خلال الشهور الأخيرة بسبب فريق الإبداع، وذلك بسبب إصرارهم على ظهوره بشخصية ستاردست، وأضاف أن الحال وصل به للتوسل إليهم من أجل الابتعاد عن تلك الشخصية التي لم يعد قادرا على تقديمها بسبب اقتناعه بعدم إحداثها أي فارق يذكر.

ووجه رودس انتقادات لاذعة للغاية لفريق الإبداع في WWE واتهمهم بإفساد العروض وإحباط الكثير من المصارعين بسبب ما يقدمونه في سيناريوهاتهم السخيفة، وقال إن نصف العاملين في فريق الإبداع يظنون بأنهم عباقرة مثل براين جويرتز (كاتب سيناريوهات ذا روك الخاص).

بينما أكدت المصادر بأن كودي كان يقصد في بيانه الكاتب الرئيسي لعروض «الرو» إد كوسكي والكاتب الرئيسي لعروض «سماك داون» رايان وارد.

تراجع مفاجئ

ومن جانب آخر، أكد دايف ميلتزر بأن رودي كان سيتخلص من شخصية ستاردست في وقت الرسلمانيا 32 أو في عرض «الرو» الموالي للمهرجان الكبير لكن فينس مكمان رئيس مجلس إدارة المنظمة، تراجع فجأة عن قراره، بينما أكدت بعض المصادر بأن خروج كودي لم يكن بطريقة ودية ويبدو بأن المسؤولين سيفعلون كل شيء من أجل حرمانه من العمل في اتحادات أخرى في الفترة المقبلة.

وبحسب موقع Wrestlezone، فإن كودي رودز ملزم باستكمال مدة تعاقده مع WWE، على الرغم من تسريحه منها، كما أنه سيكون غير قادر على قبول أي عروض جديدة، والمصارعة في أماكن أخرى.

تفاعل كبير

وتفاعل عدد كبير من النجوم والعاملين في WWE مع إعلان رودس وكان من ضمنهم زوجته المذيعة إيدن التي قالت إنها فخورة بأي قرار يتخذه زوجها، كما تفاعل الممثل الكبير ستيفين أميل الذي خاض مواجهته الوحيدة في عالم المصارعة ضد ستاردست في عرض سمر سلام، وشكره على الفرصة العظيمة التي منحها له والمغامرة الكبيرة بالنسبة له، وأكد من وجهة نظره أن رودس سينجح في أي عمل يقوم به لاحقا.

نفي قاطع

ومن جانب آخر، كثرت الشائعات التي تطارد المصارع المخضرم داستن جولدست على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام بعد مغادرة شقيقه كودي رودس، ووجهت الجماهير الكثير من الأسئلة لجولدست فيما إذا كان يفكر بالرحيل هو الآخر.

لكن جولدست حسم الموقف وأعلن بشكل قاطع أنه باقٍ في WWE، وأنه لا يفكر بالرحيل مطلقا، وقال في تغريدة من حسابه الشخصي «سألني الكثير من الناس إذا كنت أفكر بالرحيل، وأنا لا أخطط لذلك، لأني WWE هي بيتي ولا زلت في عريني».

Email