استقبال بالورود لفريق الشارقة القاري للدراجات

ت + ت - الحجم الطبيعي

عاد إلى البلاد أمس وفد فريق الشارقة القاري للدراجات، بعد مشاركته الناجحة في طواف تونس الدولي الـ33 للدراجات، والذي حقق فيه الفريق نتائج باهرة، تمثلت في فوز نجمه عبد الرحمن منصوري بالقميص الأصفر، وصدارة الترتيب الفردي العام للطواف، إضافة إلى فوزه بالقميص الوردي لأفضل دراج صاعد، وفوز الفريق بالمركز الثالث على المستوى الفرقي، ونجاح نجومه في المنافسة على مراكز المقدمة في جميع المراحل.

وكان في استقبال الوفد في مطار دبي الدولي بالورود، أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، وعبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، وسعيد العاجل مدير إدارة الخدمة المجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، وعدد من المسؤولين والمستقبلين الذين حرصوا على الحضور لتهنئة الفريق القاري بالإنجاز المشرف.

إهداء الإنجاز

وأهدى عبد العزيز النومان الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، الإنجاز الذي حققه الفريق إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الذي كان له الفضل في تشكيل الفريق القاري، وتحديد ميزانية خاصة به بهدف إبراز اسم الإمارة في المحافل الدولية، وهو ما كان له المردود الإيجابي وتحقيق أول إنجاز دولي بعد فترة وجيزة، كما أهدى النومان باقة ورد أرسلها إلى أحمد الفردان، تثمينا وتقديرا لجهوده في تكوين الفريق.

وأكد النومان بأن ما تحقق في طواف تونس الدولي، الذي يعتبر من أقوى الطوافات، نظرا لمشاركة نخبة من أفضل المنتخبات والفرق المحترفة، هو نتاج عمل وجهد متواصلين وبداية لمسيرة حافلة بالإنجازات، لا سيما وأننا حرصنا عل إجراء تعديلات جوهرية في الفريق، بهدف منح العنصر المواطن الفرصة في المشاركة في الطوافات الدولية.

واكتساب الخبرات إلى جانب اختيار 10 لاعبين من أفضل اللاعبين العرب، كما حرصنا على إقامة الفريق في فندق نادي الحمرية والتدريب اليومي، إلى جانب التدريب مع فرق أندية الشارقة لإكساب اللاعبين الناشئين الخبرة من الاحتكاك مع نجوم الفريق.

وقدم عبد العزيز النومان الشكر والامتنان، للمشرف العام والمدير الفني للفريق سالم عبد الرحمن بوشليبي النجم الدولي السابق، والمدرب النشيط مصطفى علال فاسي الذي أثبت وجوده، والشكر الخالص للاعبين، متمنيا للجميع دوام التوفيق كما قدم الشكر والامتنان لاتحاد الدراجات برئاسة أسامة أحمد الشعفار على اهتمامه ودعمه للفريق.

الشعفار يشيد

وقدم أسامة الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، التهنئة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الإنجاز المشرف لفريق الشارقة القاري، وإلى خميس سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي.

وعبد العزيز النومان الأمين العام، وإدارة الفريق الفنية والإدارية ونجوم الفريق، على النتائج الطيبة والإنجاز الأول الذي تحقق على مستوى الطوافات الدولية، رغم أن تكوين الفريق لم يتعد 6 شهور، متمنيا له دوام التوفيق ومواصلة تحقيق الإنجازات التي تشرف دراجات الإمارات.

استقبال

أكد الشعفار حرص اتحاد الدراجات على التواجد في استقبال الفريق، وتهنئته على نتائجه المشرفة، وتقديم الشكر للاعبين على جهودهم وظهورهم بالمستوى اللائق.

 

Email