الرجبي يكرّم «شاهين» وصيف سباعيات آسيا

■ من مباريات منتخب شاهين في البطولة الآسيوية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحتفي اتحاد الرجبي بأصحاب الإنجازات والبطولات، خلال الموسم المنتهي، في احتفال يقام على ضفاف خور دبي الليلة، حيث سيتم تكريم منتخب «شاهين» الذي يضم كوكبة من اللاعبين المواطنين الموهوبين، وتوزيع مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة، والتي سلمت لاتحاد الرجبي خلال احتفال هيئة الشباب والرياضة، الذي أقيم مؤخرا لتكريم الرياضيين المتميزين، ويشهد الاحتفال محمد فلكناز رئيس الاتحاد، وفيصل الزرعوني نائب رئيس مجلس الإدارة، وقيس الظالعي الأمين العام وعدد من قيادات الاتحاد.

دفعة معنوية

وعبر قيس الظالعي عن فخره واتحاد الرجبي، بالإنجازات التي حققها اللاعبون خلال الموسم المنتهي، ولعل تكريم قيادتنا خلال العيد السنوي للرياضيين، يمثل لنا وللاعبينا دفعة معنوية هائلة لمضاعفة الجهد والعرق لتحقيق المزيد من الألقاب، ليكون الرجبي الإماراتي دوماً على منصات التتويج..

وأشار إلى حرص الاتحاد على توزيع مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة، من خلال احتفال يحضره عدد من القيادات، من أجل تحفيز اللاعبين، وزيادة عطائهم خلال الفترة المقبلة، وقال إن استثمارنا في لاعبينا المواطنين الشباب، هو استثمار ناجح ومجد على المنظور المستقبلي.

دعم كبير

وأشار محمد شاكر عضو مجلس الإدارة مدير المنتخب الوطني، إلى أن الإنجازات التي حققها منتخب الرجبي خلال الموسم الماضي، بالفوز بالميدالية الفضية في سباعيات الهند بمدينة تشناي، يرجع إلى الدعم الكبير والاهتمام الذي تجده اللعبة على الأصعدة كافة. وقال: بفضل هذا الدعم أصبح الرجبي يحظى بمكانة مرموقة محليا وقاريا وعربيا، بعد أن وجدت اللعبة الاهتمام والتقدير مما شجع اللاعبين على ممارستها والتميز فيها، وأصبح تواجدهم على منصات التتويج أمراً مألوفاً وطبيعياً.

وقال محمد شاكر مدير منتخب الرجبي، إن التكريم الذي حصل عليه المنتخب يعد أغلى وسام على قلوب الرياضيين، خصوصاً وانه يأتي من صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، مشيرا إلى أن التكريم يعد مفخرة لأي رياضي يرفع علم الإمارات عالياً، في مختلف المحافل الدولية، ويعتبر إنصافاً وتقديراً لموسم كامل من العمل والجهد.

‫وقال شاكر: هذا التكريم مؤثر للاعبين، ويعطيهم الحافز والرغبة في تقديم الأفضل دائماً، فهم يعملون بجهد طوال العام ويحاولون رفع علم الإمارات عالياً، وعندما يشاهدون التقدير الذي يستحقونه يأتي من رئيس الدولة، فإنه يجبرهم على مواصلة الجهد وتحقيق الأفضل في كل عام، ليكونوا ضمن الصفوة الذين تم اختيارهم في هذا العرس الرياضي الكبير.

Email