النعيمي والجناحي بطلا كأس أبوظبي للبادل تنس

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج الثنائي الإماراتي سعيد النعيمي، ومحمد الجناحي، ببطولة النسخة الثانية لكأس أبوظبي للبادل تنس، بعد تغلبهما على الثنائي الإسباني خوان دي ديوس وخوان رينا.

وكانت البطولة قد أقيمت على مدى شهرين بملاعب التنس في نادي أبوظبي الرياضي، بتنظيم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع نادي أبوظبي الرياضي، وبرعاية بنك أبوظبي التجاري وفندق إنتركونتيننتال. وشهدت البطولة مشاركة 25 فريقاً، مقسمين على ثلاثة مستويات (محترفين)، (متوسط) (مبتدئين)، وبلغ عدد اللاعبين المواطنين المشاركين 40 لاعباً.

ختام البطولة

حضر ختام البطولة طلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية بمجلس أبوظبي الرياضي، وعلي شريف المرزوقي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبادل تنس، وممثلو رعاة البطولة من قبل بنك أبوظبي التجاري. وفي ختام البطولة قام طلال الهاشمي وعلي المرزوقي، وممثلو نادي أبوظبي الرياضي وبنك أبوظبي التجاري، بتتويج الثنائي سعيد النعيمي ومحمد الجناحي بلقب المحترفين.

وجاء بعدهما الثنائي الإسباني خوان دي ديوس وخوان رينا، وحل ثالثاً الثنائي بورخا وبورخا، وجاء رابعاً جيلي وأحمد، فيما توج بلقب المستوى المتوسط الثنائي عمار وخافي وحل بعدهم كل من مبارك وغوسيه، وديفيد وداني وانخل واينغو. وفاز بلقب مستوى المبتدئين الثنائي جريك واليكس وجاء بعدهم كل من خوليو وانا وبابلو وسلطان ورون وسارة.

كما تم تكريم الرعاة لدورهم المميز في نجاح الحدث، وهم بنك أبوظبي التجاري وفندق انتركونتينتال.

تهنئة الفائزين

من جهته تقدم محسن محفوظ عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي الرياضي، المدير العام للنادي، بالتهنئة لجميع الفائزين في منافسات النسخة الثانية لكأس أبوظبي للبادل تنس، مشيداً بالنجاحات والتفاعل الكبير، الذي شهدته النسخة الثانية، الأمر الذي يؤكد تطورها من عام لآخر، لافتاً إلى أن النادي حريص على تنظيم البطولة واحتضان اللعبة.

وتوسيع قاعدة ممارسيها، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، مشيراً إلى أن النادي يطمح إلى تحقيق نجاحات مهمة على صعيد المشاركة والتفاعل من جانب شباب الإمارات، وتحقيق تطلعاتهم بالمنافسة الشريفة على لقب البطولة.

رقم جيد

من جانبه بارك طلال الهاشمي لعموم الفائزين، في منافسات النسخة الثانية، التي شهدت ارتفاع نسبة اللاعبين المواطنين المشاركين، الذين وصل عددهم إلى 40 لاعباً، وهو رقم جيد على صعيد خطط توسيع قاعدة اللعبة.

مشيراً إلى أن ملاعب التنس في نادي أبوظبي الرياضي، كانت لها البصمة الكبيرة لنجاح الحدث وتميز نسخته الثانية، متقدماً بالشكر والتقدير لاتحاد اللعبة لحضورهم وتفاعلهم ودعمهم لمنافسات البطولة، مؤكداً أن البطولة وخلال عامين تحقق نجاحات كبيرة وتفاعلاً بأعلى المستويات، الأمر الذي يؤكد التطور والنمو الكبير، الذي قطعته اللعبة بين شباب الإمارات، معتبراً البطولة فرصة مثالية لجميع الفرق المشاركة لخوض تجربة جديدة.

Email