التسجيل في بطولة دبي للدراجات المائية اليوم

■ الإثارة تعود إلى شاطئ جميرا غداً | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ اليوم بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي، إجراءات المشاركة في منافسات سباق دبي للدراجات المائية (الجولة الرابعة من بطولة الإمارات 2016)، والتي ينظمها النادي يوم غد في شاطئ جميرا 3 خلف مركز الغروب (صن سيت مول).

ويتنافس المشاركون على ألقاب 8 فئات على مرحلتين، الأولى تنطلق في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاً، وتشمل 6 فئات، هي (جالس مبتدئين وجالس اكسبيرت وواقف ناشئين وواقف محدود وجالس محترفين وواقف محترفين)، فيما ستنطلق المرحلة الثانية بعد الظهيرة، وتشمل الست فئات، إضافة إلى فئتي الألواح المائية الطائرة والحركات الاستعراضية.

استكمال التسجيل

وتستكمل اليوم، الجمعة، عملية التسجيل بالنسبة للمشاركين في السباق والفئات المختلفة، في تمام الساعة الثانية ظهراً بمقر النادي في الميناء السياحي، كما ستجري عملية الفحص الفني على الدراجات المشاركة من قبل اللجنة الفنية في مقر النادي، تمهيداً إلى الانتقال إلى مقر السباق في شاطئ جميرا 3، وهو المكان الذي اعتاد عليه المشاركون في السنة الماضية.

ويعقد في تمام الساعة الخامسة مساء الاجتماع التنويري الخاص بين اللجنة المنظمة والمتسابقين المشاركين لشرح مسار السباق، والرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بكورس ومسار السباق، وكل تفاصيل المشاركة في الجولة من قبل غانم خميس المري مشرف عام السباق، واللجنة المعاونة في السباق، والتي سوف تتولي الإشراف على التنظيم غداً.

Email