تنظيم

بطولة الإمارات للرياضات الإلكترونية في أبريل

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، إقامة أول بطولة محلية للرياضات الإلكترونية في شهر أبريل المقبل على أن تكون تحت اسم (بطولة الإمارات للرياضات الإلكترونية النسخة الأولى)، وذلك وفقا للنظام المفتوح لمن يرغب بالمشاركة وتم تحديد أربعة ألعاب لتكون ضمن منافسات النسخة الأولى من البطولة، وسوف يتم الإعلان الرسمي عن هذه الألعاب وكافة تفاصيل البطولة في مؤتمر صحفي يعقد قريبا.

جاء ذلك في اجتماع المجلس الذي ترأسه الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان مساء أول من أمس، بمقر الجمعية المؤقت بمدينة العين، بحضور المستشار راشد بن كشيش الظاهري الأمين العام، ومروان الهاشمي الأمين المالي والمحامي سعيد علي الطاهر الأمين العام المساعد وسعود عبد الله بن ساحم المهيري رئيس لجنة العلاقات والبروتوكول، وانتصار الزعابي رئيس اللجنة النسائية ورئيس الجهاز الفني علي المرزوقي.

وأكد عضو مجلس الإدارة سعود بن ساحم المهيري، أن هذه البطولة لها أهمية قصوى ويجب التركيز عليها حتى يتسنى اكتشاف المواهب، وإعدادها وصقل مهاراتها لتمثيل الدولة مستقبلا في المحافل الدولية والإقليمية.

وطلب رئيس مجلس الإدارة من رئيس الجهاز الفني بالبدء بالتجهيزات المطلوبة وبخاصة اختيار مكان إقامة البطولة وإعداد اللوائح الفنية واختيار الأجهزة المناسبة. وقد اعتمد المجلس الخطة الاستراتيجية والتنظيمية للجمعية، وتم تعيين رئيس الجهاز الفني وإقرار رسائل الصادر إلى الجهات المعنية بخصوص استكمال باقي الإجراءات الإدارية التأسيسية.

Email