اللجنة المنظمة في ضيافة « البيان»

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجويـة، يتكون من يوسف الحمادي مدير البطولة، وماجد عبد الرحمن البستكي رئيس اللجنة الإعلامية، ونائبه أحمد المرزوقي وسامي الإمام عضو اللجنة الإعلامية، مقر جريدة «البيان»، للتعريف بالفعاليات التي تتضمنها البطولة، وتعزيز سبل التعاون بين الطرفين.

وكان في استقبال الوفد علي شهدور رئيس تحرير جريدة البيان، أحمد الحمادي المدير التنفيذي الإداري لقطاع النشر، إبراهيم الحساوي مدير الإنتاج، وأحمد الحوري رئيس القسم الرياضي.

وقدم يوسف الحمادي وماجد عبد الرحمن، شرحاً مفصلاً عن نوعية الرياضات التي سيتضمنها برنامج البطولة، وكذلك عن الأماكن التي تم تخصيصها لاستضافة المنافسات والمتابعة الجماهيرية والإعلامية التي ستشهدها البطولة، كما وجه البستكي دعوة لأسرة جريدة البيان، لحضور فعاليات البطولة، التي ستكون حافلة بالإثارة والمغامرات.

وأشاد علي شهدور بتنظيم هذا الحدث الأكبر من نوعه على الإطلاق في المنطقة، ولأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن دبي، التي أصبحت الوجهة المفضلة لتنظيم مختلف الرياضات، ومن بينها الرياضات الجوية، ستقدم أجمل صورة عن شعب الإمارات، المعروف بكرم الضيافة، وقدرة الدولة على استضافة أكبر الأحداث العالمية في كافة المجالات. وتم استعراض سبل التعاون بين اللجنة المنظمة للبطولة وجريدة البيان، حيث تم الاتفاق على تخصيص ملحق يومي لتغطية الحدث.

Email