«زيروكس لغولف الشركات» تختتم جولات التصفيات

■ جانب من تتويج الفائزين | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت بطولة «زيروكس لغولف الشركات 2015» بنجاح آخر جولات تصفيات البطولة المؤهلة إلى الجولة الختامية للنسخة السابعة عشرة من البطولة على ملعب إيلس للغولف في دبي والتي أقيمت الخميس الماضي. فاز بالمركز الأول سرينيفاسان ساتيامورقي ومانيش جوشي، برصيد 41 ضربة. أما المرتبة الثانية فكانت لكل من كريغ هانسون وثينوس ويب برصيد 40 ضربة بعد حساب النقاط مع الفريق الذي ضم كلاً من: نيل هيوود ويويت هيوود والذي جاء ثالثاً برصيد 40 ضربة. لتصبح هذه الفرق آخر الفرق المتأهلة للجولة النهائية والتي يستضيفها ناديا «تاور لينكس» و«الحمرا» للغولف في رأس الخيمة.

وعلى صعيد الجوائز الفردية، أسفرت الجولة عن فوز كريس إيلمس بجائزة أقرب موقع إلى الحفرة 2 والمقدمة من «ECCO»، بينما فاز روبرت بيكر بجائزة «سبورت 360» لأقرب موقع إلى الحفرة 4، بينما حصل عمر خان على جائزة أقرب موقع إلى الحفرة 11 والمقدمة من «كريستال جاليري»، في حين حصل كليف ماكدنونالد على جائزة «برستيج ويلث سوليوشنز» لأقرب موقع إلى الحفرة 13.

وستشهد الجولة النهائية لبطولة «زيروكس لغولف الشركات 2015» في نسختها السابعة عشرة مشاركة 80 لاعباً تأهلوا من خلال الجولات الأربع عشرة التي نظمتها البطولة للمنافسة على الجائزة الكبرى للفرق المشاركة من سبع دول. يذكر أن هذه الجولة ستقام يومي السبت والأحد المقبلين، ويستضيفهما كل من ملعب «تاور لينكس» و«الحمرا».

تحظى النسخة السابعة عشرة من بطولة زيروكس لغولف الشركات بدعم كبير من قبل «برستيج ويلث سوليوشنز» (ذراع شركة PWS للاستشارات المالية في دبي)، وECCO التي ارتبط اسمها بالبطولة كأحد أهم الرعاة منذ فترة طويلة، إلى جانب هيئة رأس الخيمة للسياحة، وشركة «أرامكس» التي تنضم لقائمة رعاة البطولة للمرة الأولى

Email