خلال استقباله مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج

حمد الشرقي: أثمن نجاحاتكم وأطالبكم بالمزيد

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة، بحضور الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة برئاسة عبد الله آل بركت واللاعبين والجهازين الإداري والفني.

وثمن صاحب السمو حاكم الفجيرة نجاحات أبناء النادي وحثهم على مواصلة التدريب لرفع مستواهم الذهني ليكون بإمكانهم الحفاظ على هذه الانجازات وتطويرها نحو الأفضل.

إشادة

وأشاد سموه بالجهود المبذولة من قبل مجلس إدارة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة والتي أسهمت بالوصول الى هذا المستوى المشرف.

ووجه سموه بتقديم كل أشكال الدعم لإدارة النادي وتأمين مستلزمات مواصلة تحقيق النجاحات المستقبلية.. كما وجه سموه بتكريم اللاعبين الفائزين لتشجيعهم على مزيد من العطاء مستقبلا.

شكر وتقدير

وشكر رئيس النادي والأعضاء صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على دعمه اللامحدود وتكريمه الدائم لرياضة الشطرنج ولمختلف أنواع الرياضات في الفجيرة، مؤكدين استمرار عملهم وسعيهم الدائم لرفع اسم الإمارات والفجيرة عاليا في كل المحافل العربية والدولية.

نجاحات لافتة

وحقق النادي نجاحات لافتة توجت بفوز اللاعب عمار السدراني بالمركز الأول في بطولة كأس رئيس الدولة لفئة الناشئين، والتي اختتمت الأسبوع الماضي في أبوظبي، والفوز بميداليتين ذهبيتين في بطولة العرب التي اختتمت في المغرب للاعبين خليفة خالد وعمار السدراني.

حضر المقابلة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة.

Email