«نداء» تعلن دعمها للحدث بأجهزة اتصال لاسلكي

ت + ت - الحجم الطبيعي

يعتبر طواف الشارقة الدولي الرابع للدراجات الذي ينظمه مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع اتحاد الدراجات في الفترة من 28 نوفمبر الجاري وحتى الأول من ديسمبر المقبل، بمشاركة 18 منتخباً وفريقاً.

وكذلك سباق كأس الإمارات الدولي الذي يقام 2 ديسمبر في إطار الاحتفالات باليوم الوطني، تجربة قوية ومفيدة للمنتخبات الخليجية التي ستخوض الحدث الدولي، ومنها منتخب الإمارات، قبل أن تدخل التحدي الإقليمي، حيث طواف مجلس التعاون الثامن الذي تنظمه اللجنة التنظيمية للدراجات في الفترة من 3 إلى 13 ديسمبر المقبل.

وحرصت المنتخبات الخليجية على المشاركة في طواف الشارقة الدولي ليكون مكملاً للإعداد وفرصة لزيادة معدلات اللاعبين نظراً لقوة الطواف وارتفاع مستواه الفني والمنافسة القوية التي يتميز بها لمشاركة نخبة من ألمع نجوم اللعبة من مختلف دول العالم.

اهتمام خاص

وتولي القيادات الرياضية الخليجية اهتماماً خاصاً بطواف مجلس التعاون الذي يجمع أبناء الخليج في منافسة رياضية لاسيما وأن مراحله تقام في أكثر من دولة خليجية ما يساهم في زيادة التعارف والترابط بين الرياضيين أبناء دول مجلس التعاون كما يتميز الطواف بوجود أغلب عناصره من حكام وإداريين ولاعبين ومنظمين من أبناء دول مجلس التعاون.

دعم «نداء»

وأعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»، عن دعمها لطواف الشارقة الدولي الرابع للدراجات، حيث ستقوم نداء بتزويد اللجنة المنظمة للحدث، بأجهزة الاتصال اللاسلكي المتنقلة، من أجل تسهيل عملية التواصل بين كافة المعنيين بتنظيم هذا الحدث، وفي مراحل ومسارات الطواف المختلفة.

وقال منصور بوعصيبة، نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة الاتصالات المتخصصة «نداء»: «تأتي رعايتنا لطواف الشارقة الدولي للدراجات، في إطار إيماننا بالدور الكبير الذي تلعبه الرياضة، وكجزء من جهودنا المبذولة لتعزيز مشاركتنا في دعم المبادرات والبطولات والفعاليات الرياضية في الدولة، بما يضمن نجاح هذه الفعاليات ويحقق غاياتها المنشودة.

وتنسجم رعايتنا لهذا الحدث الرياضي مع قيمنا المؤسسية، التي تعكس دورنا كجزء فاعل في المجتمع، وتحقق قيمة مضافة لخدماتنا وأنشطتنا على نحو ملتزم ومسؤول».

Email