استقبل النجوم وهنأهم بالإنجاز

محمد بن زايد: فخور بإصرار أبطال الجوجيتسو

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر البحر، لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو، الفائزين ببطولة العالم للجوجيتسو، التي أقيمت مؤخراً في تايلاند، يرافقهم عبد المنعم الهاشمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو.

وهنأ سموه اللاعبين الفائزين على إنجازهم المهم في مسيرة هذه الرياضة، وتمنى لهم التوفيق، والمزيد من تحقيق الانتصارات، في البطولات الدولية كافة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن سعادته بالمستوى المتطور لدى لاعبي الإمارات، وسرعة اكتسابهم للخبرات، وتحليهم بالحماس والعزيمة والإصرار والتحدي، الأمر الذي أهلهم لانتزاع المراكز الأولى في المسابقات والبطولات الإقليمية والدولية. وأشار سموه إلى أنه على الرغم من هذا التفوق، إلا أن ذلك، يجب أن يدفعهم إلى المزيد من الجهد والعمل الدؤوب بهدف تحقيق الأفضل والأحسن.

وكان اللاعب فيصل الكتبي توّج بالميدالية الذهبية في وزن فوق 90 كغم في بطولة العالم للجوجيتسو، التي أقيمت مؤخراً بتايلاند، فيما حصل زايد الكعبي على الفضية في الوزن نفسه، وأحرز خلفان بالهول الميدالية الفضية في وزن تحت 85 كغم.

لقراءة أخبار أخرى

Email