إشادة

«فيكتوري تيم» تحتفل بإنجاز 100 ميل الأوروبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت مؤسسة فيكتوري تيم بإنجاز زورق فيكتوري أس 2، بطل منافسات سباق 100 ميل الأوروبي، الذي أقيم في بحيرة كومو الإيطالية بداية شهر أكتوبر الجاري، وحقق خلاله الزورق المركز الأول بجدارة، كما نال جائزة الفريق المثالي وأفضل زورق.

واستقبل البطلان العالميان عارف سيف الزفين، المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، ونادر بن هندي نائب المدير التنفيذي بمقر المؤسسة في جبل علي، المتسابق أحمد محمد حسن السويدي قائد الزورق الفائز، وقدم له التهنئة على النتيجة المشرفة، والفوز الكبير الذي تحقق في الحدث الأوروبي.

إنجاز مميز

وأشاد عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، بالإنجاز المتميز الذي حققه زورق فيكتوري أس 2، بقيادة أحمد محمد السويدي والإيطالي سرافينو بارليزي في بحيرة كومو الإيطالية، وتحقيق المركز الأول في سباق 100 ميل الأوروبي، إضافة إلى لقب الفريق المثالي وأحسن زورق في مختلف الفئات.

وأكد أن تواجد اسم مؤسسة الفيكتوري تيم في حدث كبير مثل هذا السباق، والذي يجمع أكثر من فئة، ويقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للزوارق السريعة -يو أي أم- والاتحاد الإيطالي للزوارق السريعة، يعد أمراً مفرحاً لإبراز اسم المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال رياضة الزوارق السريعة.

أهداف كبيرة

وقال الزفين: إن الدعم الذي وجهته المؤسسة للمتسابق أحمد محمد السويدي، نابع من إيمانها التام بضرورة تقديم الدعم والمساندة للأبطال في مختلف الأحداث، الأمر الذي يدعم الأهداف الكبيرة المرسومة في خارطة الاستراتيجية، التي اعتمدها مجلس الإدارة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، والذي ظل يوجه دائما بضرورة دعم المواهب في مجال الرياضات البحرية.

مساندة قوية

ومن جانبه وجه المتسابق أحمد محمد السويدي، قائد زورق فيكتوري أس 2 الشكر والتقدير إلى مؤسسة الفيكتوري تيم، ومجلس إدارة المؤسسة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي، على الدعم والمساندة والتي انعكست بصورة إيجابية على النتائج الرائعة التي تحققت في مياه كومو.

وقال إن الدعم الذي قدمته مؤسسة الفيكتوري تيم له في المشاركة، كان هو الوقود المحرك الذي منحه الدافع من أجل التميز والتألق في البطولة الأوروبية، سعيا للمزيد من الانتصارات التي تؤكد المكانة التي وصلت إليها الرياضات البحرية، في ظل اهتمام ومتابعة المسؤولين وفي مختلف المجالات.

حرص السويدي على الإشادة بالدعم والمتابعة، من قبل البطل العالمي عارف سيف الزفين، والذي ظل في تواصل واهتمام بأمر المشاركة.

Email