منافسات

ختام بطولة قفز الحواجز اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تختتم اليوم منافسات البطولة الأولى لقفز الحواجز، والتي تأتي ضمن سلسلة بطولة دوري الإمارات لقفز الحواجز للموسم 2015-2016 والتي ينظمها نادي الشارقة للفروسية والسباق على أرض الصالة المغلقة بالنادي، وبالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية وشركة لونجين الراعي الرسمي لدوري الإمارات، ويبلغ مجمل جوائز البطولة 159 ألف درهم.

وشهدت الانطلاقة التي أقيمت أمس، كل من سلطان اليحيائي والذي قام بتتويج الفائزين بالشوط الأول.

ونجح الفارس سالم أحمد السويدي من نادي الشارقة، على صهوة جواده ساب جوك من إحراز المركز الأول بقسمه الأول، في شوط الخيول صغيرة السن الذي تنافس خلاله المشاركين على قطع المسار من دون أخطاء.

بينما نال المركز الثاني الفارسة تينا لوندمن نادي الشارقة للفروسية والسباق بمجموع نقاط 33 «كويدتش»، وبالمركز الثاني مكرر الفارس عبد الله حميد المهيري من نادي الشارقة على صهوة جواده «دياراديون» بمجموع نقاط 33.

وفي شوط الأطفال فاز بالمركز الأول علي حمد الكربي على صهوة جواده «لويلتي تو» من نادي الشارقة بمجموع نقاط 89 ونال المركز الثاني الفارس بلال أيمن الحاج من نادي الشارقة على صهوة جواده «كوكو» بمجموع نقاط «84» وذهب المركز الثالث للفارس محمد سلطان اليحيائي من نادي الشارقة للفروسية والسباق على صهوة جواده «المزيونة» بمجموع نقاط 80.5 نقطة.

 

Email