الطالبة أبيغيل تدخل سجلات الأبطال في حلبة كارتدروم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكنت طالبة دبي أبيغيل بريش، من حجز مقعد لها في سجلات الأرقام القياسية لحلبة دبي كارتدروم وذلك بعد أن أصبحت أول سائقة تفوز في سباق كأس «أس دبليو أس آر أكس7 سينور»، الذي استضافته الحلبة، وشقت بريش، الطالبة في مدرسة ريجينت إنترناشونال في دبي، طريقها نحو الفوز في الجولة 12 من السلسلة مساء أول من أمس، في الوقت الذي تمكن فيه السائق الإماراتي الشاب راشد الظاهري من التألق والفوز، بعد مشاركته في ثلاثة سباقات فقط في سلسلة «أس دبليو أس أل آر4 جونيور».

وكانت بريش قد أبدت عزمها على التفوق من البداية بعد أن حجزت المركز الأول على خط الانطلاق في الحصة التأهيلية، التي شهدت منافسة قوية جداً حيث كان الفارق بين العشرة الأوائل ضئيل جداً لا يتعدى الثانية، وهو ما مهد لأمسية نارية مثيرة، ومن جانبه تمكن بول تشاتيناي، الذي حل ثانياً، من تحقيق أسرع زمن في الجولة الأولى وتمكن من التقدم على بريش وراشد الفلاسي على التوالي، تبعهم كل من رونالدو لابروي، أحمد الحمادي وألين خوري في المراكز الثلاثة اللاحقة على الترتيب.

وفي الجولة الثانية استطاعت السائقة بريش من عكس الأدوار بعد أن تخطت تشاتيناي لتتقدم خطوة كبيرة نحو الفوز. وفي الوقت الذي تعادل فيه السائقون بـ 76 نقطة لكل منهما، تم الإعلان عن فوز «بريش» بعد أن أظهرت نتائجها الإجمالية تفوقاً على تشاتيناي.

Email