جولة

عبد الله القاسمي يحسم بطولة الإمارات للراليات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمكّن بطل راليات الإمارات الشيخ عبد الله بن فيصل القاسمي من إحراز مركز الصدارة في الجولة الرابعة من بطولة الإمارات للراليات التي شهدت انطلاق 91 فريقاً من خط البداية أمام مبنى جامعة الشارقة كلية المجتمع فرع مليحة، في حين حل اللبناني المقيم في الإمارات ميشال صالح في المركز الثاني.

أما المركز الثالث فقد احتله نجل الشيخ عبد الله الشيخ محمد الذي يشارك في عالم الراليات في موسمه الأول، وقد أثبت أنه يسير على خطى والده وعمه كذلك الشيخ خالد القاسمي، رئيس أبوظبي للسباقات. في حين حرمت الأعطال الميكانيكية نجم الإمارات والشرق الأوسط محمد بن سليم من المنافسة على المركز الأول.

وكان الشيخ صقر بن عبد الله القاسمي قد أعطى إشارة الانطلاق للمتسابقين في تمام الساعة الحادية عشرة صباح يوم السبت الماضي الذي تميز بارتفاع درجة حرارة الجو، مما كان له أثر كبير في أداء السيارات التي عانت متاعب ميكانيكية، بحيث اضطرت ثماني سيارات للانسحاب من السباق، وامتدت المنافسات على مدى 6 مراحل خاصة تعيّن قطعها في أسرع وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن هذه الجولة شهدت مشاركة خليجية وعربية واسعة، بانطلاق متسابقين حضروا خصوصاً للمنافسة من سلطنة عمان ودولة الكويت ولبنان، إضافة إلى الفرق الإماراتية التي برزت بقوة، خلال مراحل الرالي.

Email