البعثة تعود إلى دبي وتغلق صفحة جائزة الصين

«فيكتوري» يستعد لجولتي ختام مونديال الفورمولا1

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أغلق فريق الفيكتوري تيم، ملف المشاركة في منافسات جائزة الصين الكبرى للزوارق السريعة، الفورمولا1، الجولة الرابعة من بطولة العالم 2015..

والتي أسدل الستار على أحداثها يوم أمس الأول في مدينة ليوزهو الصينية، وبدأ الفريق مبكراً، رحلة الإعداد والتحضير للمشاركة، وبفاعلية، في منافسات الجولتين الحاسمتين، الخامسة قبل الختامية في العاصمة أبوظبي، خلال الفترة من 9-11 ديسمبر المقبل، والجولة السادسة الختامية المقررة في الإمارة الباسمة الشارقة، خلال الفترة من 16-18 منه.

 خطة لتأهيل الزورقين

ووضعت مؤسسة الفيكتوري تيم، من خلال اجتماع عقد في مدينة ليوزهو، بحضور عارف سيف الزفين، المدير التنفيذي للمؤسسة، ونادر بن هندي نائب المدير التنفيذي، قائد زورق فيكتوري 78، وشون تورنتي قائد زورق فيكتوري 77، وراجيش الالياديث مدير الفريق، إضافة إلى الطاقم الإداري والفني للفريقين، خطة للعمل وتأهيل الزورقين ليكونان في المستوى المطلوب خلال الفترة المقبلة..

والتي يترقب فيها الفريق تحقيق نجاحات جديدة على صعيد النتائج، بعد اكتساب الخبرات والتجارب، من خلال المشاركة في الجولات الثلاث الماضية، والتي شهدت انضمام المؤسسة إلى أسرة بطولة العالم للزوارق السريعة، الفورمولا 1.

 كثير من العمل

ومن المنتظر أن تخضع زوارق الفريق للكثير من العمل داخل مقر مؤسسة الفيكتوري تيم في جبل علي، بعد وصولها في الأسابيع المقبلة، لتكون على أهبة الاستعداد والتحضير لتكملة المشوار في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة، الفورمولا1، لعام 2015، وذلك على ضوء مؤشرات الأداء التي ظهرت خلال مراحل الجولة الرابعة في الصين، والتي وقف فيها الجهاز الفني والطاقم الميكانيكي على كافة الأمور والاحتياجات اللازمة لمشوار الفريق في البطولة العالمية.

 شكر وتقدير

وتلقت مؤسسة الفيكتوري تيم، خلال منافسات جائزة الصين الكبرى للزوارق السريعة، الفورمولا1، شكر وتقدير المتسابق الكويتي المخضرم يوسف الربيعان، أحد المنافسين الكبار في البطولة العالمية، على الدعم والاهتمام، مبيناً أن الفيكتوري تيم ليس مجرد فريق، بل هو عنوان لكل الخليج، وهذا ما لمسه هو شخصياً، من خلال تجاربه الطويلة في الساحات الرياضية البحرية.

والتي جعلته يتمنى أن يكون أحد سفراء مؤسسة الفيكتوري تيم، وحرص الربديعان على الالتقاء والجلوس طويلاً برفقة وفد مؤسسة الفيكتوري تيم، حيث تجمعه ذكريات طويلة مع البطلين العالميين، عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم، ونادر بن هندي نائب المدير التنفيذي، وأحد نجوم رياضة الدراجات المائية.

Email