الإمارات تحرز ذهبية تنظيم مونديال الطائرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

طوت بطولة العالم للطائرة تحت 23 سنة، صفحاتها في دبي مساء أول من أمس، وأحرزت دولة الإمارات من خلالها ذهبية تنظيم الحدث بشهادة الاتحاد الدولي والوفود العالمية المشاركة التي عبرت عن إعجابها بما شاهدته من مستوى عال في تنظيم النسخة الثانية للمونديال الذي استضافته الدولة للمرة الأولى بعد البرازيل.

وشهدت صالة راشد بن حمدان في نادي النصر، حفل ختام مثيراً صاحبته مباراة القمة التي جمعت منتخبي روسيا وتركيا، وتوج من خلالها الدب الروسي باللقب، وشهد الحفل تكريم الرعاة والجهات المشاركة. وقال يوسف الملا، رئيس اللجنة المنظمة للحدث، رئيس اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، إن المباراة النهائية كانت مسك الختام لجميع المشاركين في هذا الحدث الكبير، والذي أثبت نجاحه بشهادة عالمية تمثلت

في الاتحاد الدولي للكرة الطائرة والوفود العالمية المشاركة، والذي أكد أن الإمارات قادرة على تنظيم أكبر البطولات العالمية.

وفي سياق متصل، بارك سعيد حارب الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، نجاح وتنظيم البطولة، التي بذل فيها اتحاد الإمارات لكرة الطائرة وفريق العمل جهوداً كبيرة في التنظيم، بما يعكس المكانة المرموقة لدولة الإمارات عموماً ودبي على وجه الخصوص، مشيداً بالمستوى الفني الذي شهدته البطولة خاصة في مرحلة النهائي.

 

 

Email