السعودية هيمنت على الذهب

طاولة الإمارات تحتل وصافة الخليج

■ كبار الحضور مع منتخب الطاولة وصيف الخليج | تصوير: غلام كاركر

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج خالد المدفع الأمين العام المساعد بالهيئة العامة للشباب والرياضة، منتخبنا الوطني الفائز بـ14 ميدالية ملونة وصيفاً في ختام منافسات البطولة الخليجية لكرة الطاولة في نسختها السابعة عشرة، والتي أسدل عليها الستار أول من أمس، في صالة نادي الشعب بإمارة الشارقة، في حضور أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي..

والمهندس داوود الهاجري رئيس اتحاد كرة الطاولة رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة الطاولة، ورؤساء البعثات الخليجية المشاركة في البطولة، ونجح منتخبنا الوطني في جمع 14 ميدالية ملونة (3 ذهبيات وفضيتان و9 ميداليات برونزية)..

وذلك في مسابقات الفرق والفردي والزوجي، ليحل منتخبنا ثانياً خلف المنتخب السعودي الذي هيمن على الذهب برصيد (7 ميداليات ذهبية و4 فضيات و3 برونزية) بمجموع 14 ميدالية ملونة، وجاء المنتخب البحريني ثالثاً برصيد (ذهبية و3 فضيات و5 برونزيات)، وتذيل المنتخب القطري الترتيب برصيد (ذهبية و3 فضيات و3 برونزيات)..

وفي اليوم الختامي للبطولة وفي منافسات الفردي حقق منتخبنا 5 ميداليات ملونة حيث تألق لاعبنا حبيب علي متوجاً بالذهب في فردي الأشبال وحل زميله محمد محمود وصيفاً ليتوج بالميدالية الفضية، وفي منافسات الفردي توج عبد الله وعيسى البلوشي بالميدالية الفضية، وفي فردي الرجال حصد إبراهيم أحمد الميدالية الفضية.

بطولة مهمة

وبارك أحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي العرس الإقليمي الكبير، وأعرب عن سعادته بتواجد هذا العدد الكبير من اللاعبين من أبناء دول مجلس التعاون، مؤكداً على أن استضافة نادي الشعب للبطولة، تأتي انطلاقاً من دعم إمارة الشارقة وترحيبها لأشقائها الخليجيين..

وأضاف: البطولة تعتبر مرحلة إعداد مهمة لمنتخباتنا الوطنية من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات على الصعيد الدولي، ونشكر اتحاد كرة الطاولة على تلبيته الدعوة باستضافة البطولة، ودورنا أن نوفر كل الدعم لأبنائنا الرياضيين.

نتائج إيجابية

وقال المهندس داوود الهاجري رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي لكرة الطاولة إن النجاح لازم البطولة، سواء على صعيد التنظيم أو النتائج الإيجابية لمنتخباتنا الوطنية التي نجحت في حصد 14 ميدالية ملونة في كافة المنافسات، ونأمل في المزيد من الإنجازات في البطولات المقبلة، وأضاف الهاجري: البطولة تعتبر مفيدة وجيدة لكافة اللاعبين المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي وتعتبر محطة إعداد جيدة للمنافسة على الألقاب الدولية.

68

شهدت البطولة التي انطلقت الخميس الماضي واختتمت أول من أمس، مشاركة 68 لاعباً يمثلون 4 منتخبات خليجية هي: «الإمارات، البحرين، السعودية وقطر»، حيث تنافست في سباقات الفرق والفردي والزوجي على أربع فئات هي الرجال، والشباب، والناشئون، والأشبال، واعتذرت عن المشاركة في البطولة كل من الكويت وعمان، ووافقت على استضافتها الإمارات.

Email