تحدٍ مثير في مواجهتي دبي 2021 وفهود زعبيل.. والابتكار والمفاجأة

طائرة «ناس» تحلّق بجناحي النهائي اليوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يتعرف جمهور دورة ند الشبا الرياضية في الساعات الأولى من فجر الغد إلى هوية طرفي المباراة النهائية في منافسات الكرة الطائرة ضمن الدورة الرياضية التي تقام بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتشتمل على 7 ألعاب، وتشهد الصالة الرئيسية للألعاب في ند الشبا اليوم مباراتي الدور نصف النهائي حينما يلتقي فريقا دبي 2021 مع فهود زعبيل والابتكار مع المفاجأة.

وستكون منافسات الليلة حافلة بالإثارة خصوصاً في ظل التحدي بين مسؤولي الفرق الأربعة وتبدأ المباراة الأولى في الساعة العاشرة مساء اليوم بين فريقي «دبي 2021» صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى بالدور الأول مع «فهود زعبيل» الذي تصدر ترتيب المجموعة الثانية.

فيما تنطلق بعدها مواجهة «الابتكار» متصدر ترتيب المجموعة الثالثة بالدور الأول، مع «المفاجأة» متصدر ترتيب المجموعة الرابعة.

وستكون المواجهتان على أشدهما نظراً لقوة الفرق المتأهلة، وسط تنافس مفتوح لخطف اللقب الذي أحرزه فريق زعبيل العام الماضي، لكنه ودع من الدور الأول بعد الخسارة أمام «دبي 2021»، حيث سيتواجه الفريقان المتأهلان في المباراة النهائية التي تقام الخميس المقبل قبل 24 ساعة من ختام الدورة الرياضية.

زيكو يزور ند الشبا ويشيد بمنافسات الدورة

 

أشاد زيكو أحد أبرز أساطير الكرة البرازيلية والمدرب السابق، بدورة «ناس» خلال زيارته ند الشبا مساء أول من أمس وحضوره مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لمسابقة كرة السلة للكراسي المتحركة، بدورة ند الشبا الرياضية، وعبر زيكو عن إعجابه بالمنشآت الحديثة التي تقام عليها المنافسات، ومستوى الرياضيين المشاركين خصوصاً كرة قدم الصالات التي يحضر فيها نخبة من أبناء بلده، ونجوم العالم، وذلك خلال حضوره المباراة النهائية لبطولة كرة السلة للكراسي المتحركة.

وأكد زيكو الذي يحضر لدبي في إجازة قصيرة، إنه حرص على على حضور فعاليات الدورة التي سمع عنها الكثير من الأمور الإيجابية خلال وجوده هنا، وقال: «حينما حضرت لمست مدى المستوى التنظيمي الأنيق، والجهود الكبيرة لإقامة مختلف أنواع الألعاب الرياضية، إنه من الوسائل المهمة للاستثمار في طاقات الشباب وتعزيز قدراتهم في هذا الوقت من العام، خصوصاً أن شهر رمضان الفضيل يتزامن مع الإجازة الصيفية».

«النيابة العامة» تقبض على «برونز» سلة الكراسي

 

حقق فريق «النيابة العامة» الميدالية البرونزية في منافسات بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة، بعدما تفوق على فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» في لقاء تحديد المركز الثالث، بنتيجة «43-25»، في المباراة التي أقيمت أول من أمس بحضور جماهيري لافت.

وأكد ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، أن بطولة كرة السلة للكراسي المتحركة التي تم إطلاقها في دورة ند الشبا الرياضية، تعتبر ثمرة عمل جهد ومبادرات متميزة على مدار السنوات الماضية، بفضل دعم القيادة الرشيدة وتحديداً سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، صاحب الدعم اللامحدود لهذه الفئة.

Email