النمور بطل «رمضانية» الهوكي الأولى

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج فريق النمور بطلاً للبطولة الرمضانية الأولى لهوكي الصالات، التي نظمها اتحاد الهوكي في صالة أسماء في دبي بمشاركة 16 فريقاً، بعد فوزه على الشارقة «الوصيف» في النهائي 1-0 بعد مباراة قوية ومثيرة تفاعل معها الجمهور الكبير الذي تابع المنافسات، فيما حل فريق العين في المركز الثالث بعد فوزه على نظيره النجوم 1 – صفر في مباراة تحديد الثالث والرابع.

وشهدت البطولة التي أقيمت فعالياتها على مدار يومين ندية كبيرة بين الفرق التي تم توزيعها على 4 مجموعات، ضمت الأولى فرق النجوم، وباتريس، ونادي الإمارات للهوكي، ولاكنور، والثانية الشارقة، وفلاي دبي، والفهود، ونمور الشارقة، بينما ضمت المجموعة الثالثة تروباك، والنمور، وراوي، والمحاربون، والرابعة كلاً من فريق العين للهوكي، نسور دبي، صقور الإمارات، طيران الإمارات.

وكانت فرق النجوم وطيران الإمارات ولاكنور والشارقة والنمور وصقور الإمارات وتروباك والعين، تأهلت إلى ربع النهائي بعد منافسات قوية في الدور التمهيدي.

والتقى في دور الثمانية الشارقة الذي تفوق على لاكنور 1-0، وفاز النجوم على فلاي دبي بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، كما فاز النمور على صقور الإمارات 3-1، والعين على تروباك 1-0.

وشهدت منافسات الدور قبل النهائي فوز فريق النمور على نظيره العين 2-1، والشارقة على النجوم 5-1، وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فاز العين على النجوم 1-0، ليحقق النمور اللقب بفوزه على الشارقة في النهائي بهدف دون رد.

حضر فعاليات البطولة وتوج الفائزين،عتيق جمعة أمين عام اتحاد الهوكي، وخميس خميس محمد رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات نائب رئيس لجنة التطوير والتدريب بالاتحاد العربي للهوكي وإبراهيم النعيمي عضو مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه ومحمد عباس أحمد المدير التنفيذي لاتحاد التايكواندو والكاراتيه، وأشرف على البطولة أسامة حسني مدرب المنتخب.

Email