صالة الجوارح تحتضن تجهيزات الأبيض

تدريبات أسبوعية لمنتخب الطائرة استعداداً للمونديال

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تتواصل التدريبات الأسبوعية لمنتخبنا الوطني للكرة الطائرة تحت 23 سنة، استعداداً لبطولة العالم للمرحلة السنية نفسها، والتي تستضيفها دبي في صالتي ناديي النصر والوصل من 24 إلى 31 أغسطس المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بمشاركة 14 لاعبا، تحت قيادة المدرب الجزائري مراد سنون.

معنويات

وأكد عوض المنصوري المدير الإداري للمنتخب الوطني، أن الروح المعنوية للاعبين عالية في التدريبات التي تقام أيام السبت والاثنين والأربعاء من كل أسبوع، على ملعب الصالة المغلقة بنادي الشباب، في ظل الدعم القوي والمساندة الكبيرة من إدارة اتحاد الكرة الطائرة، والتي لا تبخل بأي شئ على الفريق.

وأضاف، أن وجهة المعسكر الخارجي لم تحدد بعد، وإن كان موعده الأولي سيكون من أواخر يوليو الجاري إلى منتصف أغسطس المقبل، ويعود منه الفريق لمعسكر داخلي قصير قبل انطلاق بطولة العالم يوم 24 أغسطس، أوضح أنه سيكون هناك معسكر داخلي آخر للمنتخب لمدة أسبوع بعد إجازة عيد الفطر المبارك، بعد الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة الجامعات التي كانت مقررة في كوريا الجنوبية خلال يونيو الماضي، للظروف الصحية وانتشار مرض الكورونا في كوريا حالياً.

قائمة

الجدير بالذكر، أن المنتخب الوطني تحت 23 سنة، يضم اللاعبين عبد الله فرج، أحمد الصعيري، ماجد صقر، علي محمد، عادل محمد، راشد عيد، محمد نعيم، أحمد عتيق، راشد مبارك، سيف محمد، محمد خميس، عيسى سالم، عناد علي وخالد يوسف، ولم يغلق الجهاز الفني للمنتخب الباب أمام استدعاء أسماء جديدة لصفوف الفريق الوطني خلال الفترة التي تسبق المشاركة في بطولة العالم.

يرأس اللجنة العليا المنظمة لبطولة العالم، يوسف الملا رئيس اتحاد الكرة الطائرة، وتضم محمد عبد الكريم نائباً لرئيس اللجنة رئيس لجنة التسويق والترويج، ويحيى البدواوي رئيساً للجنة الإقامة والمواصلات، وعيسى الشامسي رئيساً للجنة العلاقات العامة والمراسم.

وجاسم محمد ممثلاً رئيساً للجنة الطبية، وممثلاً لهيئة الصحة بدبي، وراشد الأميري رئيساً للجنة التغطية والنقل التلفزيوني، وأحمد الحوري رئيس القسم الرياضي في البيان رئيساً للجنة الإعلامية، ومعهم ممثل من القيادة العامة لشرطة دبي رئيساً للجنة الأمنية.

Email