تقدم

القبيسي يقترب من صدارة بطولة الحفر للبولينغ

ت + ت - الحجم الطبيعي

اقترب بطل الإمارات العالمي محمد خليفة القبيسي، من صدارة بطولة شركة الحفر الوطنية الرئيسية الرمضانية المفتوحة الخامسة عشرة، التي تتواصل منافساتها بصالة خليفة الدولية للبولينغ، في مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، برعاية شركة الحفر الوطنية (NDC)، قادماً من المركز الـ 24 المركز الثالث في الترتيب العام.

بالرغم من مشاركته المعنوية التي تهدف لتحفيز الشباب للمشاركة في بطولات البولينغ الرمضانية، التي أفرزت وفي مقدمتها بطولة الحفر الوطنية التي سبق للقبيسي الفوز بها مراراً وتكراراً.

وبتقدم القبيسي اهتزت صدارة اللاعب هاشم الهاشمي (253،6 نقطة) التي اعتلاها لأيام عدة رغبة في بلوغ الدور الثاني الذي يحق لـ 20 لاعباً التأهل له، ونجد في المركز الثاني المتصدر السابق اللاعب الدولي نايف عقاب بمعدل 251،4، وتراجع الدولي حسين السويدي للمركز الرابع برصيد 250 نقطة.

بينما نجد شباب الإمارات في البطولة المفتوحة الرئيسية وفي مقدمتهم سلطان محمد خليفة القبيسي بمعدل 249،3 وسادساً لاعب منتخب الشباب ومتصدر فئة الشباب خميس سعيد الشامسي برصيد 246،2، مستفيداً من نتيجة الشوط الكامل في الجولة الثانية التي سجل فيها 300 نقطة.

وبقي سابعاً الفلبيني ديندو فرناندو المركز السابع كأول اللاعبين الأجانب والفلبينيين المشاركين برصيد 245،8، وللمركز الثامن تقدم الفلبيني هاشم غنومولا برصيد 243،3، مستفيداً من نتيجة الشوط الكامل التي سجل في الجولة الأولى. وتراجع الدولي سيد إبراهيم للمركز التاسع والعاشر الفلبيني ريكي.

Email