الشبكة تبث النزالات للمرة الأولى

WWE تعود إلى اليابان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق ظهر اليوم بتوقيت الإمارات، جولة منظمة المصارعة العالمية الترفيهية، والتي تحط رحالها في القارة الآسيوية، على صالة ريوغوكو كوكوغيكان الرياضية، بالعاصمة اليابانية طوكيو.

ويشارك في الجولة، كل من الدبابة البشرية بروك ليسنر، وحامل لقب الولايات المتحدة الأميركية جون سينا، والنجم المخضرم كريس جيركو، وعدد آخر من نجوم المنظمة.

نزالات قوية

وقامت المنظمة، بإحداث زلزال قوي عبر مشاركة ليسنر لأول مرة في جولة خارجية لها، حيث سيواجه النجم كوفي كينغستون، بينما سيتحد سينا مع دولف زيجلر، في مباراة الفرق ضد الوحش الأحمر كين، والبريطاني كينغ باريت.

وسينازل النجم كريس جيركو، البريطاني نيفيل في لقاء فردي، فيما سيواجه فريق «نيو داي» والذي يضم بيج أي وأكسفير وود، فريق «لوشا دارجونز» والذي يضم سين كارا وكاليستو.

وسيواجه حامل لقب بطولة «NXT» كيفين أوينز، النجم الصاعد فين بالور، في نزال على اللقب، فيما ستقاتل نيكي بيلا كلاً من تامينا سنوكا، بايج بهدف الحفاظ على لقب الديفاز.

ذكريات خاصة

وستكون هذه الجولة ذات نكهة خاصة لبروك ليسنر، الذي شارك في عدد من عروض المصارعة الحرة هناك، عقب خروجه من المنظمة. ففي العام 2005، انضمت الدبابة البشرية إلى منظمة «New Japan Pro Wrestling»، حيث خاض عدد من النزالات القوية ضد أشهر المصارعين اليابانيين، وعلى رأسهم يوجي ناغاتا، ماساهيرو شونو، كازويوكي فوجيتا، ومانابو ناكانيشي.

وكذلك الحال بالنسبة إلى فين بالور، الذي انضم في العام 2006 إلى منظمة «New Japan Pro Wrestling »، في بداية مشواره في عالم المصارعة الحرة.

شعبية طاغية

وقامت المنظمة، بالترويج بشكل مكثف للجولة، خاصة أنهم يحظون بشعــبية كبيرة لدى الجماهير اليابانية.

وكانت أولى جولات المنظمة هناك في بدايات التسعينات، وبالتحديد في العام 1990، حيث شارك فيها كل من هولك هوجان، راندي سافاج، أندريه العملاق، وعدد آخر من نجوم المصارعة الحرة، لتكون اليابان حاضرة دائماً في خارطة المنظمة خلال جولتها الخارجية، والتي كانت آخرها العام الماضي والتي شارك فيها كل من سيث رولينزن دين امبرونز، رومان رينز، كين، ذا ميز، وعدد من المصارعين.

أول مرة

وما سيميز هذه الجولة، قيام شبكة « WWE » ببث هذه الجولة على الهواء مباشرة، حيث ستكون هذه المرة الأولى التي تقوم فيها المنظمة ببث جولة خارجية محلية للجماهير حول العالم، بعيداً عن العروض الأساسية للمنظمة.

وتهدف هذه الخطوة، إلى توسيع عدد المشتركين في الشبكة في القارة الآسيوية، خاصة أن الشبكة متواجدة في الهند، وسنغافورة، هونغ كونغ.

Email