مرحلة

دور الأربعة لـ"حماة ازدهار الوطن" ينطلق اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اعتبارا من الساعة العاشرة من مساء اليوم بصالات المجمع الرياضي بالمعهد البترولي، التابع لشركة أدنوك في أبوظبي، مباريات دور الأربعة لدورة حماة ازدهار الوطن الرمضانية، حيث تشهد جولة الليلة مواجهات قوية في الكرة الطائرة بمشاركة أبرز نجوم اللعبة على مستوى المنتخبات الوطنية والأندية.

وتبدأ جولة الليلة بلقاء يجمع بين فريقي شركة أدنوك متصدر المجموعة الأولى، مع فريق رئاسة الجهاز، وتعقبها مباراة فريق شركة ادكو التي تصدرت المجموعة الثانية، مع فريق الحفر الوطنية وصيف المجموعة الأولى.

وكانت جولة أول من أمس قد شهدت فوز فريق شركة أدنوك، على شركة الحفر الوطنية بشوطين نظيفين، بعد مباراة سريعة وقوية تلاعبت بأعصاب الجماهير الغفيرة، التي تابعتها للتكافؤ الذي شهدت من الفريقين، لترجح كفة فريق ادنوك الذي كان تركيزه حاضرا بفضل معد الفريق حسن العطاس، خاصة الشوط الأول الذي انتهى لصالح ادنوك 25 ـ 22، بعكس الشوط الثاني الذي ترجحت فيه النتيجة حتى التعادل 15 ـ 15، إلا أن خطأ الارسال لدى فريق الحفر ورغبة فريق أدنوك في الفوز والصدارة، رجحت بكفة الفريق في النهاية.

أما المباراة الثانية فقد كان التكافؤ حاضرا في كثير من الأوقات لترجح كفة فريق ادكو بقيادة عميد اللاعبين الدوليين خالد الحوسني، ليقود فريقه لصدارة المجموعة الثانية مع بدء مباريات دور الأربعة الليلة. من جانب آخر تبدأ غدا مباريات دور الأربعة لخماسيات كرة القدم في البطولة.

Email