«جميرا للغولف» تسخر منشآتها للمنتخبات

■ فاهم القاسمي والمسؤولون خلال الزيارة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت عقارات جميرا للغولف عن تسخير كافة منشآتها الرياضية والخاصة برياضة الغولف، بما فيها الأكاديمية تحت تصرف اتحاد الإمارات العربية للغولف، وتسخيرها في خدمة ممارسي رياضة الغولف ومنتخباتنا الوطنية وتوفير كل متطلبات النجاح لهم. كما منحت معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للغولف، وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الإمارات للغولف، العضوية الفخرية..

وذلك تقديراً للجهود المبذولة، والمتضافرة مع جهود عقارات جميرا للغولف، الهادفة إلى تكريس العمل نحو زيادة انتشار وتطوير اللعبة وكوادرها. جاء ذلك على هامش زيارة معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للغولف، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إلى مقر أكاديمية عقارات جميرا للغولف، وكان في استقبالهم يوسف كاظم المدير العام لعقارات جميرا للغولف وعبدالعزيز أبوخاطر نائب المدير العام ونيل جرهام مدير النادي، وتم في ختام الزيارة تبادل الدروع بين اتحاد اللعبة ومسؤولي عقارات جميرا للغولف.

معايير عالية

واطلع رئيس وأعضاء اتحاد الإمارات للغولف، عن كثب على كافة منشآت الخاصة بهذه الرياضة، وخاصة الأكاديمية التي تعد الأولى من نوعها في المنطقة، والتي تم إنشاؤها وفقاً لأعلى معاير تطوير الأداء في الجولات الأوروبية.

لخصوصية العلوم والتقنيات الحديثة التي تقدمها الأكاديمية، التي تجعل منها قبلة أولى لعدد كبير من لاعبي وخبراء الجولات الأوربية، وحتى لاعبو جولات الغولف للمحترفين العالمية، من خلال أحدث ما توصل إليه العلم في رياضة الغولف، المرتكزة على تكنولوجيا استوديوهات سوينغ العالمية، ومختبرات تحليل أداء اللاعبين، الهادفة، ووفقاً لتحليل فني على أعلى مستوى، في الوقوف على نقاط ضعف أداء اللاعبين، وتقديم حلول عملية لتطوير مهاراتهم سواء من الناحية البدنية أو الفنية.

تعاون مثمر

من جهته أعرب الأمين العام لاتحاد الإمارات للغولف، خالد مبارك الشامسي، عن امتنان الاتحاد لهذا التعاون الكبير بين عقارات جميرا للغولف واتحاد اللعبة، وثمن المبادرة الجميلة بمنحهم الحصول على العضوية الفخرية، وقال: «نحن في الاتحاد متحمسون للعمل جنباً إلى جنب مع عقارات جميرا للغولف، خاصة أن جهودنا المشتركة تصب في بوتقة واحدة، نحو مواصلة العمل على تطوير اللعبة والتي تصب بالنهاية بمصلحة اللاعبين ومنتخباتنا الوطنية».

وأضاف: «عقارات جميرا للغولف، والمرافق التابعة لها، والأكاديمية الرائعة والمتخصصة، هي من أفضل المرافق في العالم، ونحن على أمل أن يكون هذا النادي نقطة تحول لرياضية الغولف على مستوى الدولة، ويحقق فوائد جمة للاعبين خاصة على صعيد العناصر الوطنية».

مرافق

شملت زيارة الشيخ فاهم القاسمي رئيس الاتحاد الإماراتي للغولف، وأعضاء الاتحاد، مقر النادي، والمرافق والمنشآت التابعة له، من ساحات للعب والتدريب، وصولاً لغرف تبديل ملابس اللاعبين، وانتهاءً بالمحال المتخصصة لبيع مستلزمات اللعبة.

Email