أسهمت في نشر الأخبار وما يحدث في الكواليس وورشات العمل

مواقع التواصل الاجتماعي تتغنى بالبطولة الأغلى

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حظيت بطولة العالم للجوجيتسو، والتي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبوظبي، بمتابعة عالمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تابع محبو ومتابعو هذه البطولة كل مجرياتها عبر الصفحات الرسمية للبطولة على هذه المواقع.

أوضحت ميثاء الهرمودي، ضابط الاتصال والتسويق بالاتحاد الإماراتي للجوجيتسو، أنهم يديرون مواقع الاتحاد على مواقع التواصل الاجتماعية، الفيس بوك وتويتر وانستغرام، ونحاول عبرها التسويق للبطولة الأغلى، خاصة أنها أصبحت من الوسائل الإعلامية الأكثر استخداما، خاصة لدى فئة الشباب. وأضافت، أن هذه المواقع، ساعدتنا في نشر الأخبار ساعة بساعة..

وما يحدث في الكواليس وورشات العمل، وكذلك مشاركات ذوي الاحتياجات الخاصة، وأي حدث يتفاعل معه الجمهور.

وبينت الهرمودي، أن نسبة المتابعين للحدث العالمي، في ازدياد يومي، خاصة اليوم الخامس من البطولة، حيث ارتفعت نسبة المتابعين إلى 300 متابع في إنستغرام، موضحة، أنهم يتعاونون مع عدد من الجهات الأخرى، من أمثال «برق الإمارات»، بحيث يتم الترويج أكثر للفعالية، وإعادة نشرها في أكثر من موقع.

وبلغ عدد المتابعين للبطولة على موقع فيس بوك، أكثر من 26 ألفاً و974 متابعاً، بينما بلغ عدد المتابعين على تويتر 2920 متابعاً، فيما بلغ عددهم في انستغرام 9 آلاف و512 متابعاً.

تصريحات

على جانب آخر، تفاعل عدد من الصفحات الرسمية للمجلات المتخصصة في لعبة الجوجيتسو، مع مجريات البطولة العالمية، ومنها مجلة «Jiu – jitsu Magazine» و«Graciemag»، والتي قامت بنشر آخر متابعاتها والتصريحات المتعلقة بأحداث العرس المونديالي الكبير.

كما غرد عدد من النجوم المشاركين في البطولة، من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعدد من التغريدات التي تعبر عن استعدادهم لخوض نزالات البطولة، أو لحظات الفوز أو الخسارة.

وغرد النجم الأميركي البرتو كرين، في تغريدة له «تدربت ومستعد لبطولة العالم للجوجيتسو في أبوظبي»، في حين، عبر البطل الإنجليزي برادلي هيل عن خسارته بتغريدة صغيرة ومختصرة قال فيها «لقد خسرت».

ويعد البطل غابرييل ارجيس، من اكثر المشاركين في البطولة، الذين غردوا خلال فعالياتها، حيث غرد قائلاً: «استراحة للقهوة العربية والشاي مع أصدقائي في بطولة أبوظبي». وفي تغريدة ثانية له قال ارجيس «أريد ان أشكر جميع من ساندني في الأيام الجيدة والسيئة، مهما كانت الظروف».

بدوره، نشر البطل الكندي لوك هاريس، صورة له مع المشاركين في البطولة، كما لم يكتف المشاركون في البطولة باستخدام موقع توتير، بل قاموا أيضا بالاحتفال بانتصاراتهم وإنجازاتهم عبر موقع انستغرام. فقد قام النجم والمدرب الأردني حيدر رشيد، بنشر صورة له برفقة أحد لاعبي منتخب بلاده الذي احرز الميدالية الذهبية خلال البطولة، وهم محتفلون بالإنجاز.

Email