4 ميداليات ذهبية حصاد نجوم منتخبنا في اليوم الأخير

نهيان بن زايد يشهد ختام عالمية أبوظبي للجوجيتسو

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، ختام بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو 2015 في نسختها السابعة، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في صالة «إيبك.. أرينا» بمدينة زايد الرياضية.

وشهد ختام البطولة بجانب سموه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وسمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس شركة كرة القدم بنادي العين، والشيخ طارق بن فيصل القاسمي.

ومعالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، ومعالي المهندس سهيل محمد المزروعي وزير الطاقة، ومحمد المحمود نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة رئيس مجلس شركة أبوظبي للإعلام، وعارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وعدد من المسؤولين عن الحركة الرياضية بالدولة.

إنجازات

نجح نجوم منتخبنا الوطني أمس، في تحقيق 4 ميداليات ذهبية خلال اليوم الأخير من منافسات البطولة، بعد أن تمكن نجم منتخبنا الوطني أحمد بن هويدن من التتويج بالميدالية الذهبية في الوزن المفتوح فئة الحزام البنفسجي، ونال البطل عبيد خميس الكعبي ذهبية الوزن المفتوح لفئتي الحزامين الأزرق والأبيض، كما نال البطل محمد درويش النعيمي الميدالية الذهبية للوزن المفتوح فئة الحزام الأبيض، كما حصل على ذهبية الوزن المفتوح لفئة الحزام البنفسجي البطل الإماراتي يحيى منصور الحمادي.

في حين حقق منتخب الإمارات ميداليتين فضيتين نالهما كل من جاسم مبارك في الوزن المفتوح لفئة الحزامين الأزرق والأبيض، وطالب الكربي في الوزن المفتوح لفئة الحزام البني.

كما فاز منتخبنا الوطني بميدالية برونزية في الوزن المفتوح لفئة الحزام البنفسجي عن طريق محمد القبيسي.

تهنئة

بدوره، هنأ سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان اللاعبين الإماراتيين الحاصلين على الميداليات، مشيداً بإنجازاتهم الرياضية ومتمنياً لهم التوفيق المتواصل في حصد الميداليات والمراكز الأولى في البطولات العالمية المختلفة، كما أشاد سموه بالمهارات والروح العالية التي يتمتع بها شباب الإمارات ومنافساتهم القوية أمام أبطال العالم. وبعد انتهاء الفعاليات قام سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بتقليد الفائزين الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

تتويج

شارك في تقليد الفائزين الميداليات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ طارق القاسمي، وعدد من معالي الوزراء وضيوف البطولة، كما تم ترقية بعض من لاعبي منتخبنا في بعض الأحزمة، حيث تم ترقية اللاعب يحيى الحمادي للحزام البني، وطالب الكربي للحزام الأسود.

Email