9 من 18 ناديا يكملون نصاب الجمعية العمومية

الشباب يتحفظ على ميزانية اتحاد الطاولة

خلال اجتماع الجمعيه العموميه لاتحاد كرة الطاولة - تصوير سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة اجتماعها العادي بمقر الاتحاد بدبي مساء أول من أمس، وشهدت تحفظ ممثل نادي الشباب على ميزان المراجعة في ميزانية الاتحاد للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر عام 2014، وقام أحمد بركات العبدولي ممثل الهيئة العامة للشباب والرياضة، بتسجيل التحفظ لدى مقرر الاجتماع محسن زكي الدمرداش السكرتير الفني للاتحاد، ليتم عرضها على مسؤول الحاسبات في الهيئة.

اكتمل النصاب القانوني لعقد الاجتماع بحضور ممثلي 7 أندية، وتواصل الحضور خلال الاجتماع، ليصل العدد الإجمالي إلى 9 من 18 نادياً، مع العلم أن الاجتماع كان مقرراً يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن عدم اكتمال النصاب القانوني بحضور 8 أندية فقط، حال دون عقد الجلسة التي كان مطلوباً لعقدها حضور 10 أندية، ليتم تأجيلها إلى أول من أمس.

مقترحات فنية

ترأس الاجتماع حسن علي الزرعوني الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة، وحضر معه من مجلس إدارة الاتحاد أحمد جمعة البحر الأمين العام المساعد، وعبد الرحمن المنهالي المدير المالي للاتحاد، وفتحية العبيدلي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة النسائية..

وتمت مناقشة البندين الإداري والمالي فقط، وأوضح العبدولي، أن البند الفني لن تتم مناقشاته خلال الاجتماع، وفقاً للائحة المعدلة للاتحادات الرياضية، وبناء على ذلك، تم تحويل مقترحات نادي الشباب، لعرضها على مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس داوود الهاجري، واتخاذ القرارات اللازمة تجاهها.

تحفظ بلال سالم ممثل الشباب، على ذكر مبلغ 41 ألفاً و700 درهم في بند مصروفات الاتحادات عن السنة المالية الماضية، وقام محاسب الاتحادات بتوضيح أن المبلغ موجود بالفعل في حسابات الاتحاد، إلا أنه لم يذكر في ميزان المراجعة لأسباب فنية بالحسابات نفسها، وأكمل المدير المالي للاتحاد عبد الرحمن المنهالي..

موضحاً أن الميزانية يتم عقب الانتهاء منها في الاتحاد، عرضها على مكتب استشاري متخصص بالحسابات، قبل عرضها على مسؤولي في الحسابات في الهيئة العامة للشباب والرياضة، وهو المسار الذي مرت عليه ميزانية الاتحاد بالفعل، وتم اعتمادها رسمياً قبل عرضها على الجمعية العمومية، إلا أن ممثل نادي الشباب لم يقتنع بالتوضيح، ليتم تسجيل موقفه كتحفظ على ميزان المراجعة في ميزانية الاتحاد.

توضيح وأسباب

كما قامت إدارة الاتحاد، بتوضيح سبب استبعاد لاعب الأهلي صلاح الدين عبد الحميد من المشاركة في بطولة الدولة الفردية للناشئين، رغم كونه يخضع لقرار الهيئة العامة للشباب والرياضة، بمشاركة أبناء المواطنات في البطولات الرياضية حتى 18 سنة، وأكدت أن انتهاء جواز سفر اللاعب قبل تاريخ البطولة محل الخلاف، كان وراء استبعاده من المشاركة، وتم بالفعل إخطار ناديه على عدم مشاركة اللاعب في بطولة الناشئين، إلا أن ناديه لم يلتزم بالإخطار، ليتم إلغاء النتيجة التي حققها، ووعد الزرعوني بحل مشكلة اللاعب قريباً.

Email