شباب الوصل يتفوقون على الجزيرة ويتوجون أبطالاً لكأس السلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

توج الوصل بكأس الشباب لكرة السلة، بفوزه على الجزيرة «70-60»، في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء أول من أمس بصالة الأهلي في دبي، وبهذا اللقب «الثنائية» لمرحلة الشباب، عقب فوزه في مارس الماضي بلقب بطولة الدوري العام، وقام أمين السر العام لاتحاد السلة عبدالله الانصاري، وعدد من أعضاء مجلسي إدارتي الوصل والجزيرة، بتقليد الجزيرة بالميداليات الفضية، والوصل بالميداليات الذهبية والكأس الغالية.

وبالعودة لتفاصيل مباراة النهائي، نجح الوصل في إنهاء الربع الأول لمصلحتهم بواقع «19-13»، قبل أن يستعيد الجزيرة توازنه، وينجح لاعبيه على مدار الفترتين الثانية والثالثة في تقليص فارق النقاط إلى أربعة، بحسم العنكبوت لنتيجة هذين الربعين بواقع «15-14 و 14-13»، لتدخل المباراة في فترتها الرابعة والأخيرة التي عرف من خلالها الامبراطور كيفية حصد الفوز واللقب بحسم نتيجتها «24-18».

العلامة الكاملة

وعبر مدرب شباب الوصل أيوب أحمد عن مواصلة سعادته في حصد العلامة الكاملة، وقال إن الوصل يملك جيلاً من الذهب يمثلون عناصر واعدة لمستقبل اللعبة في النادي، خاصة أن جل عناصره من لاعبي منتخب الناشئين الذي خاض منافسات مونديال العالم الصيف الماضي.

وتحدث عن المباراة قائلاً: «جاءت المباراة ممتعة من لاعبي الفريقين، وأشكر لاعبي الجزيرة على ما قدموه على مدار مراحل المباراة، التي لم تحسم إلى في دقائقها الأخيرة، وهذا مؤشر إيجابي للغاية».

بدوره قال عضو مجلس إدارة نادي الوصل، والمشرف العام على كرة السلة عبيد سلطان الشامسي: «الجيل الحالي من اللاعبين الشبان، هم أمل ومستقبل سلة النادي، وننتظر منهم ومعهم العصر الذهبي القادم للعبة لوجود العديد من الكفاءات العالية بصفوف الفهود، وعلينا أن نحافظ على هذه المجموعة من المواهب لخدمة مسيرة اللعبة بالنادي والمنتخبات الوطنية».

Email