ختام مثير للمنافسات في رأس الخيمة

المنصوري وياسر والحمادي أبطال ختام بطولة اتحاد المبارزة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

توج ماجد المنصوري لاعب نادي بني ياس، وياسر محمود لاعب أكاديمية MKFA، وعلي الحمادي لاعب بني ياس، أبطالاً على التوالي لمسابقات «الفلوريه والايبيه والسابر»، في منافسات اليوم الأخير لبطولة الاتحاد للعمومي للمبارزة، التي اختتمت أول من أمس بصالة وزارة التربية والتعليم في إمارة رأس الخيمة، وأقيمت برعاية شركة الحصن للغاز، وتحت إشراف اتحاد اللعبة، وشهد اليوم الأخير للبطولة مشاركة 125 لاعباً ولاعبة مثلوا أندية الدولة ومراكز التدريب المتخصصة للعبة وهي أندية بني ياس الرياضي .

ومركز دبي ونادي سيدات الشارقة وأكاديمية MKFA بدبي للمبارزة ومركز العين مؤسسة التنمية الأسرية بالعين، بالإضافة إلى لاعبي ولاعبات مركز رأس الخيمة، وحضر الختام المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد ولفيف من متابعي لعبة النبلاء برأس الخيمة.

أبطال الختام

واستطاع لاعب بني ياس ماجد المنصوري أن يحقق الفوز بلقب مسابقة سلاح الشيش «الفلوريه» بتغلبه في المباراة النهائية على مبارك البلوشي لاعب مركز العين بنتيجة 15/08، فيما حل كل من عمران شهداد لاعب مركز دبي ونهيان العزعزي لاعب نادي بني ياس الرياضي في المركز الثالث.

وفي مسابقة سلاح السيف العربي «السابر» فقد فاز باللقب علي الحمادي لاعب نادي بني ياس بعد تغلبه على زميله خليفة العبري بنتيجة 15/11 وحل كل من عبد الرحيم الخياري ويوسف الكاف لاعبي نادي بني ياس أيضاً في المركز الثالث، وأما في مسابقة سلاح سيف المبارزة «الايبيه» فقد حسمت الخبرة الكبيرة للاعب ياسر محمود لاعب أكاديمية MKFA لقب المسابقة.

حيث قدم اللاعب مباراة كبيرة في ختام المسابقة واستطاع الفوز على اللاعب خالد الكاف لاعب نادي بني ياس بنتيجة 15/10 بعد أن قدم لاعب نادي بني ياس أداءً قوياً لمجاراة اللاعب الدولي استحق عليه الثناء والإشادة من الحضور.

وبدورهم قدم حكامنا المواطنون مستويات عالية في إدارة المباريات، وكانوا نجوماً في اليوم الختامي للبطولة، وقد ضمت قائمة حكامنا الدوليين كلاً من موسى البلوشي وماجد المنصوري ومحمد الهاشمي وعبد الرحيم الخياري وعلي الحمادي وعبد الله الحمادي، بالإضافة الى شريف محمود وشهرام ماسومي.

تتويج وتكريم

وعقب انتهاء المنافسات قام المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والحضور، بتكريم اللجنة الفنية والحكام لدورهم في إنجاح منافسات البطولة، وتم تتويج اللاعبين الفائزين بالمسابقات والتقاط الصور التذكارية معهم، يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة قد نظمت البطولة باحترافية عالية تضاهي البطولات الدولية، والتي تكونت من إبراهيم خالد مدير البطولة وحمد المنصوري رئيس اللجنة الفنية وسراج العلي رئيس لجنة الحكام ومحمد الربعي ود. محمد عطية للمسابقات وعلاء لبيب ورامي سعيد للملاعب والتجهيزات.

Email