مع بدء العد التنازلي لانطلاقة الحدث الكبير

تجهيزات إعلامية مميزة لـ"أبوظبي للجوجيتسو"

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد مبارك المنهالي مدير إدارة التسويق والاتصال باتحاد الجوجيتسو أن الاستعدادات لانطلاق بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو التي تستضيفها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 20 -25 أبريل الجاري على صالة «آيببيك أرينا» بمشاركة 4000 لاعب ولاعبة من 86 دولة من جميع قارات العالم تسير على قدم وساق مع بداية العد التنازلي للبطولة.

وفيما يخص الجانب التسويقي والإعلامي للبطولة أكد أنه يسير وفق الخطة التي اعتمدتها اللجنة العليا المنظمة لبطولة، وستشهد النسخة السابعة تغطية إعلامية رائعة ليس لها مثيل من قبل في أية بطولة عالمية، ستغطي جميع دول العالم، ولتحقيق ذلك تم توجيه الدعوة لجميع وسائل الإعلام المرئي والمسموع والمقروء والإلكتروني من داخل الدولة لتغطية فعاليات البطولة.

كما تم توجيه الدعوة لبعض المتخصصين برياضة الجوجيتسو، من أميركا وبريطانيا واليابان وغيرها من الدول الأجنبية، كما تم توجيه الدعوة إلى جميع القنوات الفضائية الرياضية العربية، وأضاف المنهالي مؤكدا أن النسخة السابعة ستشهد شيئاً جديداً في التغطية الإعلامية للمتابعين حول العالم عن طريق الويب سايت الخاص بالبطولة، حيث سيتم عرض المباريات واللقاءات مع اللاعبين والمسؤولين.

مركز إعلامي مميز

وبالنسبة للمركز الإعلامي الخاص بالبطولة فأكد المنهالي أنه سيكون فريدا من نوعه هذا العام، وسيتم تزويده بأحدث الأجهزة الحديثة لتسهيل مهمة الإعلاميين من كافة دول العالم من خلال شبكة الإنترنت السريعة داخل المكان الذي خصص للمركز داخل صالة «آيبيم ارينا» وقال إنه تم تكليف فريق عمل مساعد من موظفي الاتحاد لعمل داخل المركز الإعلامي لتسهيل مهمة الإعلاميين، وذلك بتزويدهم بالنتائج أولاً بأول وتسهيل مهمة إجراء اللقاءات الصحفية مع اللاعبين وكبار الشخصيات والمسؤولين الذين سيشاهدون البطولة.

تسويق عالمي

ومن الناحية التسويقية والإعلانية للبطولة أكد المنهالي أنه كانت هناك خطة تسويقية وضعها مجلس إدارة الاتحاد تشمل جميع أنواع الدعاية والتسويق والإعلان، حيث تم وضع بوسترات كبيرة عن البطولة في جميع المحلات والمولات التجارية ومحطات البترول والمطارات ووسائل النقل في جميع إمارات الدولة، كما تم التنسيق مع الإعلاميين ووسائل الإعلان الخارجية على التسويق للبطولة، وقال إنه تم الإعلان عن البطولة والتسويق لها في جميع البطولات التأهيلية البالغ عددها 25 جولة حول العالم للتعريف بالبطولة والتذكير بموعدها، وكانت الاستجابة للحملة الإعلانية إيجابية من خلال تزايد الرغبات من المشاهدين بالتواصل مع الاتحاد وطلب الحضور لمشاهدة البطولة التي تعد الأقوى والأغلى في العالم.

واختتم المنهالي مدير إدارة التسويق والاتصال باتحاد الجوجيتسو مؤكدا أنه من ضمن وسائل التسويق والإعلان للبطولة، استخدام التواصل الاجتماعي «سوشيل ميديا» وما تتضمنه من وسائل تواصل كالفيسبوك والتويتر والإنستغرام وغيرها من وسائل التواصل، وكانت الاستجابة تفوق الوصف من خلال المتحاورين والمتحمسين للمشاركة والرغبة في الحضور لمشاهدة أغلى وأقوى بطولة عالمية للجوجيتسو يشارك فيها النخبة من نجوم 86 دولة عالمية.

منتخبنا يتدرب على فترتين

أكد يوسف البيرق مدير منتخبنا الوطني للجوجيتسو أن الفترة الحالية تشهد تدريبات مكثفة لنجوم منتخبنا الكبار والصغار، حيث يتم تدريب الكبار بنادي ضباط القوات المسلحة، يوميا لمدة 6 ساعات على فترتين صباحية ومسائية كل فترة 3 ساعات يتم خلالها التركيز على النواحي البدنية والعناصر البدنية الخاصة برياضة الجوجيتسو كالمرونة والرشاقة والقوة والتحمل، كما يتم التدريب على بعض الحركات الفنية تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب، وبالنسبة للصغار فيتم تدريبهم أيضا يوميا لمدة 6 ساعات على فترتين بصالة مدرسة الغزالي بأبوظبي بواقع 3 ساعات لكل فترة.

وصول النجوم

أوضح البيرق أن موعد بدء وصول النجوم العالميين المشاركين في البطولة يوم السبت المقبل، وسيتم تدريبهم على بساط صالة «آيبيك أرينا»، استعداداً لخوض منافسات البطولة العالمية.

Email