اليوم ختام بطولة سنوكر وبلياردو غرب آسيا

ت + ت - الحجم الطبيعي

يسدل اليوم الستار على مباريات بطولة سنوكر وبلياردو غرب آسيا المقامة حالياً في إمارة الفجيرة، وشارك فيها 80 لاعباً من ثماني دول من غرب آسيا، وستكون الفرصة مواتية للاعبي منتخب الإمارات للسنوكر في حصد ذهبيتين على الأقل في السنوكر.

حيث يخوض لاعبنا محمد شهاب نهائي الكرات الست أمام الإيراني سهيل فاهيدي، وستكون الميدالية البرونزية من نصيب الإمارات في هذه المسابقة، حيث تجمع مباراة المركز الثالث محمد الجوكر وخالد الكمالي.

وعلى مستوى الفرق يقدم الثنائي المتوهج محمد شهاب ومحمد الجوكر مستوى مميزاً، قادهم حتى الآن للوصول لنصف النهائي، بعد أن حقق منتخب الإمارات (أ) الفوز على العراق 3-1 وعلى الكويت والأردن بنتيجة 3-0 في كل مباراة، ولذلك سيكون شهاب والجوكر على موعد مع التتويج حال فوزهما في نهائي الفرق، خصوصاً وأن اللاعبين مرشحان بقوة لهذا اللقب.

فوز لبناني

وفيما يتعلق بلعبة البلياردو للكرات التسع توج اللبناني مازن برجاوي بالذهبية، بعد الفوز على الإيراني محمد بوردل الذي نال الفضية، فيما تجمع مباراة المركز الثالث لاعبنا محمد الحوسني الخاسر أمام برجاوي، بالقطري بشار حسين الذي خسر أمام الإيراني بوردل، وسيتم تتويج صلاح الريماوي بذهبية الكرات الثماني اليوم أيضاً في البلياردو.

وجدد سلطان الجوكر الأمين العام لاتحاد البلياردو والسنوكر إشادته بالبطولة، وبالدعم الكبير الذي وجدته من قبل الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، مؤكداً أن اختيار إمارة الفجيرة لإقامة البطولة كان صائباً.

وذلك بعد توافر كل معينات النجاح لاتحاد غرب آسيا الذي استضاف الحدث لثالث مرة على التوالي في فندق كونكورد بالفجيرة، وقدم الجوكر الشكر لمحمد عبد الله تمجيد نائب رئيس اتحاد السنوكر والبلياردو لزيارته للبطولة أول من أمس، وحضوره لعدد من المباريات، حيث يتوقع أن يكون تمجيد متواجداً اليوم.

مستوى مميز

ووصف خالد الخيلي المدير التنفيذي لاتحاد الإمارات والمنسق العام لبطولة غرب آسيا الحالية، وصول ثلاثة لاعبين من منتخبنا لنصف نهائي السنوكر بالإنجاز، مشيداً بالمستويات الكبيرة التي قدمها لاعبو السنوكر والبلياردو في البطولة حتى الآن.

وقال: نتوقع مزيداً من الميداليات بالإضافة للميدالية الذهبية التي سجلها الريماوي في البلياردو، منوهاً إلى أن تأهل محمد الحوسني لنصف نهائي الكرات التسع يعتبر أيضاً إنجاز، ولذلك ننتظر من جميع لاعبينا المتواجدين حالياً في حلبة التنافس مزيداً من التركيز العالي والتواجد في النهائيات اليوم.

Email