توصيات

الغيثي يترأس اجتماع لجنة تأمين فعاليات كأس دبي العالمي للخيول

ت + ت - الحجم الطبيعي

ترأس العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، رئيس لجنة تأمين الفعاليات، الاجتماع الأول للجنة تأمين فعاليات كأس دبي العالمي للخيول 2015م، في ميدان بحضور العقيد عبدالله خليفة المري، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة، وبطي أحمد بن درويش الفلاسي، مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي، وأعضاء لجنة تأمين الفعاليات، حيث تم استعراض توصيات وملاحظات كأس دبي العالمي للخيول 2014م.

 وقال العميد الغيثي، إن الهدف من اجتماعات اللجنة الأمنية هو التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالفعاليات، بهدف تجاوز السلبيات والمعوقات من خلال طرح الملاحظات ومناقشتها وإيجاد الحلول المناسبة لذلك، لأن نجاح العمل يهم الجميع ولا يقتصر على فئة أو جهة معينة.

بل هو ثمرة تعاون وتكاتف جميع الجهات والدوائر، وحث جميع فرق اللجنة الأمنية المختلفة على ضرورة رفع التقارير الأمنية والتكلفة التشغيلية بعد نهاية كل فعالية، حتى يتم رفعها للقائد العام لشرطة دبي.

لافتاً إلى أن لجنة تأمين الفعاليات كسبت صدى داخليا وخارجيا واسع النطاق، من خلال أهمية ما تقوم به من أعمال وفوزها بالعديد من الجوائز الحكومية، وذكر بالعديد من الفعاليات الناجحة التي عكست صورة إيجابية ومشرفة عن لجنة تأمين الفعاليات خلال الأعوام الماضية.

مشيراً إلى أن اللجنة قد اكتسبت الخبرة الكافية في مجال التأمين، وأصبحت تتمتع باحترافية ومهنية عالية من خلال تأمينها لأكثر من حدث عالمي يقع في إمارة دبي، وكانت جميعها ناجحة بامتياز.

Email