إنجاز

انتصاران لشميد يعززان حظوظه في انتزاع لقب تحدي كأس بورشه

ت + ت - الحجم الطبيعي

لليوم الثاني على التوالي، تصدّر كليمنس شميد، سائق فريق النابودة رايسنغ والمقيم في دولة الإمارات، السباق من بدايته لنهايته في ختام منافسات الجولة الثالثة من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط، سلسلة سباقات السيارات الأكثر تنافسيةً في المنطقة، على حلبة لوسيل الدولية في قطر، ليبتعد بذلك أكثر عن منافسيه في صدارة الترتيب العام للسائقين.

أمّا النجم الكويتي وحامل اللقب زيد أشكناني، فقد أنهى السباق في المركز الثاني، وأصبح الآن يتأخر بفارق 10 نقاط خلف شميد المتصدر عند نقطة انتصاف الموسم السادس من هذه السلسلة. وجاء فهد القصيبي ثالثاً ومن خلفه سائقا فريق سكاي دايف دبي سعيد المهيري والشيخ حشر آل مكتوم في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

أما سائق فريق سكاي دايف دبي الإماراتي سعيد المهيري، فقد بدأ السباق الثاني من المركز الخامس، وكانت انطلاقته رائعة حيث تمكّن مع زميله في الفريق الشيخ حشر آل مكتوم من كسب مركزين ليصبحا مباشرة خلف ثنائي الصدارة. لكنّ المهيري ارتكب خطأ في اللفات الأولى ليتراجع إلى المركز الخامس خلف زميله في الفريق، ثم استطاع في بداية النصف الثاني من السباق تجاوز الشيخ حشر آل مكتوم من جديد وإنهاء السباق في المركز الرابع.

وقال المهيري «كانت الجولة جيدة حقاً بالنسبة لي وللفريق. أصبح لدينا ثقة كبيرة بأداء السيارة وقناعة حقيقية بمستوى مهاراتنا وأننا قادرون على الفوز حتى خارج دبي، وهي خطوة عظيمة إلى الأمام. نطمح للفوز بلقب بطولة الفرق للمرة الأولى، وهو طموحٌ واقعي إذا واصلنا تسجيل مثل هذه النتائج».

Email