منافسات قوية في بطولة فزاع للرماية المفتوحة بالسكتون

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد اليومان الثاني والثالث من بطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين بالسكتون 2015 المقامة حالياً تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

وبتنظيم وإشراف مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، منافسات قوية بين المشاركين من جميع الفئات، وقالت سعاد إبراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث: تشهد نسخة هذا العام من البطولة إقبالاً كبيراً من مختلف الفئات.

وخاصة النساء اللواتي بادرن بالتسجيل منذ اليوم الأول في البطولة التي تجمع مواهب فذة من جميع الفئات العمرية، ولأول مرة منذ انطلاق البطولة نلاحظ هذا الإقبال الكبير في جميع فئات المتسابقين الذين قدموا لإبراز مهاراتهم العالية في الرماية من جميع دول مجلس التعاون الخليجي ما رفع من مستوى البطولة وزاد من حدة المنافسات.

ففي السابق تبارى الرماة على أهداف عالية الدقة، وهذا الموسم وصلت الدقة في الرماية إلى أعلى مستوياتها منذ انطلاق البطولة، وحقق الرماة أهدافاً متقدمة في التصويب محطمين أرقاماً قياسية على المستوى الدولي.

وكل ذلك جاء بفضل التدريبات المكثفة للمتسابقين والتزامهم بالتحضير لبطولة فزاع للرماية المفتوحة للجنسين والتي تأتي في مقدمة النماذج التي يقتدى بها من حيث صون التراث اللامادي في العالم والارتقاء ببطولات فزاع التراثية إلى مستويات دولية.

Email