انطلاقة مثيرة لبطولة إم كي إف إيه للمبارزة

كبار الحضور مع أبطال اليوم الأول - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

جاءت انطلاقة النسخة الثانية من بطولة ام كي اف ايه للمبارزة قوية ومثيرة، أول من أمس بصالة أكاديمية دبي بمنطقة البرشاء، والمقامة بإشراف اتحاد المبارزة وبرعاية مشاريع قرقاش..

وشهد حفل الافتتاح المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد وقاسم سالم الطاهر الأمين العام للاتحاد وسيما قرقاش ممثل الشركة الراعية، ولفيف من مشجعي اللعبة بدبي استمتعوا بمنافسات اليوم الأول الذي خصص لفئة المفتوح للرجال والسيدات لسلاح سيف المبارزة «الايبيه»، وشارك فيها 43 لاعباً في منافسات الرجال، فيما شاركت 30 لاعبة في مسابقة السيدات.

وأسفرت منافسات اليوم الأول عن فوز ياسر محمود لاعب أكاديمية MKFA بلقب الرجال بعد تفوقه في المباراة النهائية على خليفة الزرعوني لاعب نادي بني ياس الرياضي بنتيجة 15/7، فيما حل كل من عبد الله الحمادي وخالد الكاف لاعبي نادي بني ياس في المركز الثالث..

ونالت لاعبة نادي الشباب فاطمة الزهراء حسني لقب السيدات عقب تغلبها في المباراة النهائية على اللاعبة دانة حميد لاعبة نادي سيدات الشارقة بنتيجة 15/11، وحلت علياء المرر لاعبة نادي الشباب ومروة حسن لاعبة نادي بني ياس الرياضي في المركز الثالث، وقدمت مشاريع قرقاش هدايا عينية ونقدية للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى للبطولة.

6

أكد المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس اتحاد المبارزة أن صعود 6 لاعبين ولاعبات مواطنين من أصل 8 إلى الدور نصف النهائي يعد إنجازاً بكل المقاييس لجميع أندية الدولة وللاتحاد، ويؤكد أن لاعبينا المواطنين أصبح لديهم من الخبرة والمهارة ما يستطيعون به منافسة أبطال اللعبة من مختلف دول العالم، وهو ما أكدته البطولة، وتوجه بالشكر لأكاديمية MKFA مشاريع قرقاش لتنظيم ورعاية البطولة.

Email